موعد مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ
https://www.sba7egypt.com/?p=538364
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أجمل وأقوى المباريات التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين كلاً من بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ؛ وذلك؛ ضمن مواجهات دور الإياب من دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا

ينتظر عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان انطلاق واحدة من أقوى وأجمل المباريات. والتي سوف يستضيف فيها نادي بايرن ميونخ الألماني غريمه القوى ريد بول سالزبورغ. وذلك؛ ضمن منافسات الإياب في دور الـ 16؛ من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الفوز؛ لحسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي. وخاصةً؛ الفريق البافاري؛ صاحب الأرض والضيافة في هذه المباراة. وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد حَدد يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 8 من شهر مارس الجاري؛ موعداً لبدء هذه المواجهة النارية.

بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ

توقيت مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ 

يحتضن استاد أليانز أرينا المواجهة المصيرية، التي سوف يلتقي فيها الفريق الكروي الأول بنادي البايرن بالفريق الكروي الأول بنادي ريد بول سالزبورغ. ويدخل الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل عنه، وخاصةً؛ أن كلاً منهما يطمح في الوصول إلى الدور الربع نهائي. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المباراة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

موقف الفريقين من التأهل إلى الدور الربع نهائي

على الرغم من التفوق الكبير الحاضر؛ لصالح الفريق البافاري في تاريخ المواجهات التي جَمعت بينه وبين الفريق النمساوي. إلا أن الأخير نَجح في تفجير مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل في مباراة الذهاب، التي أُقيمت على أرضه وفي وسط جمهوره الضخم.

ونَجح في الخروج بنتيجة التعادل من هذا اللقاء، وتَمكن من كسر سلسلة انتصارات البايرن التي بدأها في دور المجموعات. ويتمتع الثنائي بنفس الموقف، ولكن، يمتلك البايرن أمل أكبر في التأهل إلى الدور الربع نهائي.

وخاصةً؛ أنه سوف يستغل إقامة هذه المباراة على أرضه وفي وسط جمهوره؛ لتحقيق الفوز. ويحتاج كلاً منهما حالياً إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة، وتجنب الوقوع في التعادل مرة ثانية؛ لتجنب اللجوء إلى ركلات الترجيح.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين

لم يتمكن أحد من الفريقين من تحقيق الانتصار في مباراة الذهاب، التي أقيمت في النمسا. ووضع قدماً على الدور الربع نهائي، وخاصةً؛ بعد أن اَنتهي هذا اللقاء؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفاً لكلاً منهما. ويعتبر هذا اللقاء واحداً من أقوى اللقاءات التي شهدها دور الـ 16؛ حتى هذه اللحظة.

القنوات الناقلة لمباراة البايرن وريد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022. من بينهم، لقاءات دور الـ 16، التي سوف تشهد لقاء مصيري وقوى. يجمع بين كلاً من بايرن ميونخ الألماني وريد بول سالزبورغ النمساوي.

وقد حَرصت إدارة القناة خلال الساعات القليلة الماضية على التأكيد على أن هذه المواجهة سوف يتم إذاعتها فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium. وقامت بتعيين المعلق المتألق عصام الشوالي؛ للتعليق على أحداث هذه المباراة بالكامل. كما يمكنكم متابعة تغطية حصرية لها لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا صباح مصر.

بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ