دقيقة حداد قبل مباراة الأهلي وحورويا لوفاة اللاعب عادل هيكل

دقيقة حداد قبل مباراة الأهلي وحورويا لوفاة اللاعب عادل هيكل
https://www.sba7egypt.com/?p=72192
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بدأت مباراة الأهلي وحورويا منذ قليل حيث قام اللاعبين بالوقوف دقيقة حداد بعد وفاة اللاعب عادل هيكل، حيث  نعى رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، والمدير التنفيذي، وقطاعات النادي الرياضية، ببالغ الحزن والأسى، نجم مصر والأهلي الأسبق الكابتن عادل هيكل، الذي وافته المنية، اليوم السبت 22 سبتمبر.

 

هذا وقد نشر الموقع الرسمى للأهلى نعى الراحل عادل هيكل، وتمنى مسئولو النادى أن يتغمّد الله الفقيد بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته. وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

كما نشر أحمد حسام ميدو لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر بوست خاص للتعازى فى حارس الأهلى ومنتخب مصر اللاعب عادل هيكل عن عمر 84 سنة . حيث قال ميدو (البقاء لله في وفاة الكابتن عادل هيكل..رحيل رجل اخر من العظماء الذين لن يعوضوا أبدا..الله يرحمه).

ومما هو جدير بالذكر أن اللاعب الراحل عادل هيكل هو حارس المرمى للنادي الأهلي من عام 1947م وكان عمره وقتها 13 عاماً وقد حصد الكثير من البطولات الدولية مع المنتخب المصري والكثير من البطولات المحلية مع النادي الاهليثم اعتزل في عام 1969 بعد إصابته بخلع في الكتف الأيمن فاضطر الى اعتزال كرة القدم.