خطوات التسجيل اون لاين لحجز تذاكر المباريات 2019 من موقع تذكرتي tazkarti

خطوات التسجيل اون لاين لحجز تذاكر المباريات 2019 من موقع تذكرتي tazkarti
تذكرتي tazkarti
https://www.sba7egypt.com/?p=134225
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ينشر موقع صباح مصر اسهل خطوات التسجيل اون لاين لحجز تذاكر المباريات 2019  من خلال موقع وتطبيق تذكرتي tazkarti  عبر شبكة الانترنت بالتزامن مع تطوير الحجز الالكتروني والتحويل الرقمي في مصر.

 

الخطوة الاولى :

تتمثل الخطوة الاولى في الضغط على الرابط التالي https://www.tazkarti.com/#/registration او اضغط هنا للانتقال الى موقع تذكرتي tazkarti لحجز تذاكر المباريات على ان ينقلك الرابط الى التسجيل كمستحدم جديد.


الخطوة الثانية:

 

تكون اول خطة في التسجيل على الموق من خلال اختيار الجنسية سواء كنت مصري او تحمل جنسية اخرى

الخطوة الثالثة:

 

بالاضافة الى اختيار الجنسية ويتم نقل المستخدم الى نافذة ثانية يجب على المستخدم ملئ خاناتها بالبيانات للاتصال، مع التأكيد على رقمك الهاتف من خلال ارسال كود الى الهاتف ،وتضغط على كلمة استكمال.

الخطوة الرابعة:

 

 

يظهر لك نافذه جديدة تحتاج الى ملئ بيانات شخصية ، من خلال الاسم و اسم الاب و اسم العائلة، بالاضافة الى اسم الام كامل وكذلك التعرف على فصيلة الدم والنوع ايضا.

الخطوة الخامسة:

 

 

وتتمثل الخطوة الاخيرة في رفع صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي ، وكذلك صورة شخصية، لمتابعه التسجيل ، وسرعان ما يتم التأكيد على تلك البيان المدخلة ، ويتم تفعيل الحساب على الموقع لشراء وحجز التذاكر.

كما يمكنك الوصول الى الموقع www.tazkarti.com  وان يسجل المستخدم بياناته للحصول على fan id لشراء التذاكر لكل المباريات إلكترونيا.