اخبار الرياضة

حكاية 7 مواجهات جمعت الاهلى وبيراميدز بالدوري قبل صدام الليلة

يدخل فريق الاهلى اختباراً صعباً مع دقات الثامنة مساء اليوم الاحد حينما يواجه نظيره بيراميدز على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز في لقاء لن تنقصه الاثارة والمتعة كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة .

والتقى الاهلى وبيراميدز في 7 مباريات بالدوري فاز المارد الأحمر في 4 لقاءات وسجل 10 أهداف بينما فاز بيراميدز في مباراتين وسجل 4 أهداف وانتهى لقاء وحيد بالتعادل موسم 2014 -2015 .

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى أن ناديه يأمل بالخروج بدون إصابات عقب مواجهة بيراميدز لاسيما أنها البروفة الأخيرة قبل السفر للمغرب لملاقاة الوداد المغربى في 18 أكتوبر الجارى بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وقال عبد الحفيظ في تصريحات صحفية :”حسمنا الدوري ولكن نواجه غول الإصابات بشدة لذا نتمنى أن ننهى مباراة بيراميدز بدون إصابات جديدة تكون سبباً في خسارة أحد العناصر قبل مواجهة الوداد المغربى الصعبة”.

وحذر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى لاعبى فريقه من خطورة عبد الله السعيد صانع العاب بيراميدز في مباراة الفريقين المقبلة لاسيما في ظل الغيابات الكثيرة التي تشهدها صفوف المارد الأحمر على صعيد خط الدفاع بجانب استمرار غياب محمد الشناوى حارس مرمى الفريق عن حماية عرين الاهلى بسبب الإصابة.

أقرأ أيضاً

الغندور وأبو العلا وعبد الملك يرفضون استقبال هدايا من الاهلى الليلة

مكة كريم سعيد

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم الاربعاء 29-5-2024 لكل الانواع بحسب السوق المحلي … تعرف عليها

تقدم بوابتنا متوسط أسعار الخضروات من جميع الانواع من خلال السوق المحلي، في اليوم الاربعاء 29 من…

52 دقيقة ago

حالة الطقس اليوم الأربعاء 29-5-2024 في محافظات مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الأربعاء…

ساعة واحدة ago