اخبار الرياضة

حرس الحدود ضحية العشرى بعد 5 لقاءات بدون فوز قبل مواجهة الزمالك

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء اليوم الاثنين لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الزمالك مع حرس الحدود على ستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل حرس الحدود المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 6 وتعادل في 12 لقاء وخسر 14 مباراة وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 38 هدف.

خسر حرس الحدود مباراته أمام أسوان بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة لمسابقة الدوري العام ليتأزم موقفه في جدول المسابقة ويصبح المرشح الأقوى للهبوط برفقة ناديى مصر وطنطا اللذان تأكد عودتهم لدوري المظاليم.
خسارة الحرس الليلة تعلن هبوطه بشكل رسمي دون انتظار نتيجة الجولة الأخيرة ضد الجونة بينما فوز الحدود أو تعادله مع الزمالك يفتح المجال أمام احتمالات عديدة لبقاؤه مع الكبار.

اعلن طارق العشرى رحيله عن تدريب الحدود عقب مواجهة أسوان الماضية وعاد محمد حليم ليقود الفريق ، وكان العشرى قد بدأ الموسم مدرباً للحرس قبل أن يرحل للمصرى ثم عاد للحدود ليتولى المسئولية خلفاً لمحمد حليم قبل أن يرحل مجدداً ويعود حليم.
وقاد العشرى الحدود للفوز على انبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في 18 سبتمبر الماضى ومن يومها لم يحقق الفريق الفوز طوال 5 لقاءات بواقع تعادل وأربعة هزائم ليقترب من الهبوط.

أقرأ أيضاً

كيف انتهت المواجهة الاولى والاخيرة بين الزمالك والحرس قبل صدام المكس ؟

مكة كريم سعيد

Recent Posts

انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس المقبل

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس…

6 دقائق ago

الأسئلة المتوقعة للعربي في الثانوية العامة للعام الدراسي 2024

نقدم لطلابنا الاعزاء أهم المعلومات والتفاصيل عن الأسئلة المتوقعة للعربي في الثانوية العامة للعام الدراسي…

19 دقيقة ago