جوارديولا: نرغب في إيذاء ريال مدريد وعلينا تفادي هذا الأمر

جوارديولا: نرغب في إيذاء ريال مدريد وعلينا تفادي هذا الأمر
جوارديولا
https://www.sba7egypt.com/?p=332089
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي على صعوبة المواجهة المنتظرة غدًا الجمعة أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الريال والذي اقيم اليوم الخميس أنه مر وقت طويل على لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين على ملعب السنتياجو بيرنابيو والذي حسمه السيتي لصالحه بهدفين مقابل هدف وأن مباراة الغد ستكون مختلفة على أرض الفريق دون حضور جماهيري.

وأشار جوارديولا إلى أنه في حال استقبال شباك فريقه هدف رائع فإنه عليه تقبل هذا الأمر ولكن الأهداف السهلة على اللاعبين تفاديها بالإضافة إلى تفادي إرتكاب الأخطاء والتي بسببها يتعاقب الفريق في تلك المسابقة خلال السنوات الماضية.

وأضاف المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أنه سيظل مشجعًا لفريق برشلونة الإسباني لأنه النادي نشأ فيه ومنحه جزء من الذي يتواجد عليه في الوقت الحالي ولكنه يركز في مباراة الغد ويريد الفوز في المباراة أمام ريال مدريد.

واختتم جوارديولا أن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد يصعب توقعه ويستطيع أن يفاجأ المنافس بخطط أخرى جديدة وأنه شاهد كل مباريات الفريق في الليجا بعدما استأنف النشاط وتحدث مع الفريق في كيفية إيذاء ريال مدريد والتسبب لهم في المشاكل وهذا ما سيركزون عليه خلال المباراة.