اخبار الرياضة

جهاز الزمالك يعالج الأخطاء الدفاعية قبل مواجهة الإنتاج الحربى

حرص الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون على علاج الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبو الفريق الأبيض خلال مباراة سموحة بالجولة الأخيرة للدوري والتي تسببت في إهداء الفريق السكندرى نقطة التعادل بعدما انتهت المباراة بثلاثة أهداف لكل فريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها الثامنة مساء الاحد على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام.

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 15 وتعادل في 7 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 36 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة.

ويفتش الزمالك عن مواصلة الانتصارات المحلية بعد التعادل مع سموحة في الجولة الأخيرة بحثاً عن لقب الوصيف في نهاية الموسم والمؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد .

منذ عودة مسابقة الدوري لعب الزمالك 10 مباريات حقق الفوز في 6 مباريات أخرها على الطلائع بهدف دون رد مقابل ثلاثة تعادلات وخسارة وحيدة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف .

أقرأ أيضاً
كارتيرون يطالب لاعبى الزمالك بالتركيز في الدقائق القاتلة قبل مواجهة الانتاج

مكة كريم سعيد

Recent Posts

وكيل تضامن دمياط تشهد اعمال التدريب العملي بمعسكر الايواء العاجل

تستعرض مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، اليوم اول فعاليات التدريب العملى المشترك لمجابهة الازمات والكوارث معسكر…

45 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المحلية

تقدم منصتنا احدث أسعار الفاكهة التي يتم التعامل عليها عبر الاسواق بحسب اليوم السبت اول ايام شهر…

ساعتين ago