اخبار الرياضة

جاريدو: سنفوز علي الأهلي ونستعد لذلك جيداً

صرح خوان كارلوس جاريدو مدرب نادي الوداد البيضاوي المغربي والأهلي السابق أن فريقه قادر علي الفوز علي الأهلي المصري في نصف نهائي بطولة دوري ابطال أفريقيا، مشيرا إلي أن فريقه أفضل بكثير وسيصل إلي النهائي ويفوز باللقب.

 

وأكد “جاريدو” أن الجيل الحالي بفريق الوداد جيد جداً عن أي جيل سابق، وأن الفريق أخذ عهد علي نفسه بالفوز علي الأهلي وتحقيق اللقب هذا الموسم من أجل إسعاد جماهير الفريق، كما أن مواجهة الأهلي لن تكون سهلة نظر لأن الفريق درس جيداً جميع الفرق الأربعة المتأهلة لنصف النهائي، بالإضافة إلى أن مواجهة فريقك السابق وتفوز عليه يعد إنجاز بالنسبة لي.

 

واضاف “جاريدو” سنعمل جيداً قبل مواجهة الأهلي ونستعد بقوة له من الدفاع عن حظوظنا في التتويج باللقب، وأثق في قدرات جميع اللاعبين بالفريق نظراً للتدريبات الجيدة من جانب اللاعبين خلال الفترة الماضية بعد عودة التدريبات من جديد.

 

وتابع: أعلم جيداً أن مواجهة الأهلي ستكون صعبة جدا، فالنادي الأهلي صاحب الرقم القياسي في الحصول علي هذة البطولة كما أنه نادي القرن بأفريقيا والجميع يعلم ذلك ويستعد جيداً قبل مواجهته، ولكن لم يتواجد علي منصات التتويج بهذة البطولة نظراً لمعاناة النادي من خط الدفاع.

أقرأ أيضا

أحمد رضا

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم الاربعاء 29-5-2024 لكل الانواع بحسب السوق المحلي … تعرف عليها

تقدم بوابتنا متوسط أسعار الخضروات من جميع الانواع من خلال السوق المحلي، في اليوم الاربعاء 29 من…

8 دقائق ago

حالة الطقس اليوم الأربعاء 29-5-2024 في محافظات مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الأربعاء…

27 دقيقة ago