ثنائي الرائد جاهزان لمباراة النصر في الدوري

ثنائي الرائد جاهزان لمباراة النصر في الدوري
تدريبات الرائد السعودي
https://www.sba7egypt.com/?p=515458
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

أعلن الثنائي المغربي محمد فوزير وكريم البركاوي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، جاهزيتهما للمشاركة في المباراة المُقبلة أمام النصر.

وانتظم الثنائي البركاوي وفوزير في تدريبات فريق الرائد الجماعية، والتي أقيمت عصر اليوم الخميس، وذلك بعد فراغهما من المشاركة مع منتخب بلادهم المغرب.

وتواجد البركاوي وفوزير مع منتخب المغرب الرديف، في مباراة سنغافورة، والتي فاز فيها أسود الأطلس، بنتيجة 7-1، وديا، في إطار الاستعداد لبطولة كأس العرب قطر 2021.

وغاب الثنائي عن تدريبات الرائد بالأمس، بعدم منحهما راحة من الجهاز الفني بقيادة الإسباني بابلو ماشين، لوصولهما متأخرا مساء الأمس الأربعاء إلى بريدة.

ويتصدر كريم البركاوي ترتيب هدافين فريق الرائد خلال الموسم الجاري، برصيد 6 أهداف، رغم غيابه عن أكثر من مباراة لرائد التحدي بسبب الإصابة.

موعد مباراة الرائد والنصر

ويستعد فريق الرائد لخوض مباراته المُقبلة أمام النصر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي فريق النصر مع نظيره الرائد، في المباراة التي ستقام يوم السبت المُقبل في تمام الساعة الـ6:40 بتوقيت القاهرة، الـ7:40 بتوقيت مكة المكرمة.