توقيت مباراة يوفنتوس وفرايبورج في دور الـ 16 من الدوري الأوروبي

توقيت مباراة يوفنتوس وفرايبورج في دور الـ 16 من الدوري الأوروبي
مباراة يوفنتوس وفرايبورج
https://www.sba7egypt.com/?p=656260
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يفتح ملعب شوارزوالد ستاديون أبوابه من جديد؛ من أجل استقبال مباراة يوفنتوس وفرايبورج القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات إياب دور الـ 16؛ من عمر بطولة الدوري الأوروبي؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل حجز مقعدًا له في الدور الربع نهائي. وخاصًة؛ بعد أن فَشل الثنائي في وضع قدمًا في الدور القادم في مباراة الذهاب. وأصبح كلًا منهما يتمتع بنفس الموقف إلى حد ما، ولكن، يتفوق فريق السيدة العجوز على غريمه نسبيًا؛ بعد فوزه في اللقاء السابق؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

تاريخ مباراة يوفنتوس وفرايبورج في إياب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق واحدة من أجمل اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن، والتي سوف يحل فيها فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على غريمه الألماني فريق فرايبورج. وذلك؛ ضمن مواجهات إياب دور الـ 16؛ من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المباراة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 16 من شهر مارس الجاري.

مباراة يوفنتوس وفرايبورج

موعد وتوقيت مباراة يوفنتوس وفرايبورج في الدوري الأوروبي 2022/2023

قَرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خوض مباراة فريق السيدة العجوز وفريق برازيل بريسغاو في الدوري الأوروبي؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

فرص تَأهل كل فريق إلى الدور الربع نهائي

على الرغم من نَجاح الفريق الإيطالي في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، إلا أنه لم يتمكن من وضع قدمًا في الدور الربع نهائي.

وأصبح يحتاج إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة أيضًا؛ بأي نتيجة. فضلًا عن إمكانية الخروج بالتعادل السلبي أو الإيجابي في أسوأ الأحوال؛ ليتمكن من التأهل إلى الدور القادم مباشرًة.

وعلى الجانب الآخر، لم يكن أمام الفريق الألماني أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الفوز في هذه المباراة؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد على الأقل؛ لينجح في الصعود إلى الدور المقبل.

وفي حالة تَمكنه من إحراز هدف وحيد دون استقبال أية أهداف في مرماه؛ فإنه سوف يتمكن من التساوي مع غريمه في عدد الأهداف. وبالتالي؛ فإنه سوف يتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية، وبعد ذلك؛ ركلات الترجيح؛ لمعرفة الفريق المتأهل إلى دور الثمانية.

كم عدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف المسابقات؟

لم يتقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية؛ سوى مباراة الذهاب فقط. والتي نَجح فيها اليوفي في تحقيق الفوز؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

مباراة يوفنتوس وفرايبورج

ما هي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفرايبورج القادمة؟

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المباراة بالكامل؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة فقط.