توقيت مباراة مصر وموزمبيق في كأس إفريقيا للشباب 2023 والقنوات

توقيت مباراة مصر وموزمبيق في كأس إفريقيا للشباب 2023 والقنوات
مباراة مصر وموزمبيق
https://www.sba7egypt.com/?p=646604
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاستضافة مباراة مصر وموزمبيق القادمة في الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للشباب 2023؛ في نسختها الثالثة والعشرين.

ويبحث كل منتخب عن كيفية تعزيز موقفه في المجموعة بأول ثلاثة نقاط، وخاصًة؛ المنتخب الوطني صاحب الأرض والضيافة في هذه النسخة من البطولة. والذي يأمل في استعادة اللقب مرة أخرى؛ بعد آخر مشاركة ولقب له عام 2013 الماضي.

تاريخ مباراة مصر وموزمبيق في كأس إفريقيا للشباب 2023

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن، والتي سوف يلتقي فيها المنتخب المصري للشباب تحت 20 سنة مع غريمه منتخب موزمبيق تحت 20 سنة.

وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للشباب 2023. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة عصر يوم الأحد القادم؛ المُوافق 19 من شهر فبراير الجاري.

مباراة مصر وموزمبيق

موعد وتوقيت مباراة مصر وموزمبيق في كأس إفريقيا للشباب

في أول مباريات انطلاق النسخة الثالثة والعشرون من بطولة كأس إفريقيا للشباب؛ يلتقي منتخب الفراعنة تحت 20 سنة مع منتخب موزمبيق؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثالثة عصرًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الرابعة عصرًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

مجموعة المنتخبين قبل انطلاق هذه المواجهة

أَسفرت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع المنتخب المصري؛ ضمن منتخبات المجموعة الأولى. باعتباره المستضيف للبطولة؛ بجانب كلًا من موزمبيق، ونيجيريا، والسنغال.

كم مرة تَقابل المنتخبان في البطولة من قبل؟

لم يلتقي المنتخبان من قبل؛ سوى في مباراة واحدة فقط. وكانت مباراة ودية دولية؛ تم خوضها؛ بتاريخ 6 من شهر ديسمبر عام 2017. وتَمكن فيها منتخب الفراعنة من تحقيق الانتصار؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد؛ تم تسجيله في الشوط الثاني.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق القادمة؟

نَجحت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية من الحصول رسميًا على حق إذاعة المباراة الافتتاحية في بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. والتي سوف تجمع بين كلًا من منتخب مصر ومنتخب موزمبيق، وسوف يتم إذاعتها أرضيًا وفضائيًا على هذه القنوات.

مباراة مصر وموزمبيق

التشكيل المُتوقع لمنتخب مصر أمام موزمبيق في الجولة الأولى من كأس إفريقيا للشباب

من المُرجح أن يعتمد المدير الفني الحالي لمنتخب مصر؛ محمود جابر على تشكيلة مُكونة من العناصر التالية في مباراته القادمة أمام موزمبيق في الجولة الأولى من كأس إفريقيا للشباب 2023.

  • حراسة المرمى: أحمد نادر السيد.
  • خط الدفاع: عبد الرحمن رشدان، عبد الرحمن جودة، إسلام عبد الله، طارق علاء.
  • في خط الوسط: محمد حمدي، كريم الدبيس، محمود مرسي، عبد الرحمن ايشو.
  • يقود خط الهجوم: عمر الساعي، بلال مظهر.