توقيت مباراة الهلال وفلامنجو في المربع الذهبي من كأس العالم للأندية

توقيت مباراة الهلال وفلامنجو في المربع الذهبي من كأس العالم للأندية
مباراة الهلال وفلامنجو
https://www.sba7egypt.com/?p=642345
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة الهلال وفلامنجو القادمة؛ ضمن مواجهات المربع الذهبي في البطولة الأشرس والأقوى التي يتم لعبها وتنظيمها حاليًا في المغرب، وهي بطولة كأس العالم للأندية 2022 في النسخة التاسعة عشر منها.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل تحقيق حلم جديد، وهو الوصول إلى المباراة النهائية. وخاصًة؛ الفريق السعودي، الذي لم يتمكن من تحقيق هذا الحلم نهائيًا من قبل.

تاريخ مباراة الهلال وفلامنجو في المربع الذهبي من مونديال الأندية

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي لخوض مباراة مصيرية جديدة له في البطولة الأكثر حديثًا في الوقت الراهن؛ كأس العالم للأندية 2022 في المغرب.

وذلك؛ ضمن مباريات الدور النصف نهائي من البطولة. والتي سوف يلتقي فيها مع الفريق الكروي الأول بنادي فلامنجو البرازيلي.

ويطمح الفريقان في تحقيق الانتصار؛ من أجل الوصول إلى المباراة النهائية. ومن ثم؛ إمكانية التتويج باللقب.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المواجهة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 7 من شهر فبراير الجاري على أرضية ملعب طنجة بالعاصمة المغربية.

مباراة الهلال وفلامنجو

موعد وتوقيت مباراة الهلال وفلامنجو في كأس العالم للأندية 2022

في أول مباريات المربع الذهبي من مونديال الأندية؛ يلتقي الزعيم بغريمه البرازيلي القوي؛ فريق فلامنجو؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

كيف تَأهل الزعيم إلى مباراة الدور النصف نهائي؟

تَمكن فريق الزعيم من مفاجأة الجميع؛ عقب وصوله إلى مباراة الدور النصف نهائي في كأس العالم للأندية؛ للمرة الثالثة في تاريخه.

وذلك؛ بعد أن قام بتحقيق الانتصار في أول مواجهة له داخل البطولة. والتي تَقابل فيها مع الوداد البيضاوي المغربي صاحب الأرض والضيافة في هذه النسخة.

وقام بإعطائه درسًا قاسيًا على أرضه، وفي وسط جمهوره الضخم؛ عقب تحقيق الفوز بركلات الترجيح. وخاصًة؛ بعد أن سَيطر التعادل الإيجابي هدف لكل فريق على نتيجة المباراة؛ حتى انتهاء الأشواط الإضافية. وتم انتهاء ركلات الترجيح لصالحه؛ بنتيجة أربع ركلات مقابل ثلاثة فقط.

كم عدد مشاركات الفريقين في المربع الذهبي من كأس العالم للأندية؟

على الرغم من أن الفريقين لم يتمكنا من المشاركة في مونديال الأندية في العديد من المرات السابقة. إلا أن الثنائي قد نَجحا في تحقيق إنجاز كبير؛ من خلال خوضهم لمباراة المربع الذهبي.

فـ بالنسبة للزعيم؛ فـ تعتبر هذه المرة هي بمثابة المرة الثالثة له على التوالي، التي يتمكن فيها من الوصول إلى هذا اللقاء.

ولكنه، لم يسبق له ويصل إلى المباراة النهائية من قبل. واَكتفي باللعب على المركز الثالث والرابع، وحَصد المركز الرابع في النسختين.

وعلى الجانب الآخر، لم ينجح الفريق البرازيلي من المشاركة في هذه البطولة؛ سوى مرة واحدة فقط من قبل.

وبالرغم من ذلك؛ إلا أنه تَمكن من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تخطيه هذه المواجهة، والوصول إلى المباراة النهائية. والتي تَقابل فيها مع ليفربول الإنجليزي؛ وحَل وصيفًا؛ بعد أن تَعرض للخسارة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

عدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف المسابقات

تعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الثانية التي تجمع بين الفريقين؛ بعد أن تَقابل مرة واحدة فقط.

وكانت هذه المباراة؛ ضمن منافسات الدور النصف نهائي من البطولة عام 2019 الماضي. ونَجح الفريق البرازيلي في تحقيق الانتصار؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال وفلامنجو في مونديال الأندية؟

تَمكنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC من الحصول على حق بث مباراة الهلال القادمة أمام فلامنجو البرازيلي؛ بجانب كلًا من القناة المغربية الأرضية، وقناة Aea.