توقيت مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات

توقيت مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات
مباراة الزمالك وشباب بلوزداد
https://www.sba7egypt.com/?p=656217
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في القارة السمراء على موعد انطلاق مباراة الزمالك وشباب بلوزداد؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الفوز؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ المختلط، الذي مازال يمتلك فرصة كبيرة في الصعود والتأهل إلى الدور الربع نهائي؛ على الرغم من النتائج السلبية التي حَققها في بداية مشواره في دور المجموعات.

تاريخ مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دور المجموعات من بطولة إفريقيا

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي شباب بلوزداد الجزائري. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المواجهة مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 17 من شهر مارس الجاري.

مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

موعد وتوقيت مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 202/2023

في ختام مباريات اليوم الأول من الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. يلتقي الفارس الأبيض مع شباب لعقيبة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

ترتيب المجموعة الرابعة قبل انطلاق مواجهات الجولة الخامسة

تَمكن فريق الترجي الرياضي التونسي من التربع على قمة المجموعة الرابعة؛ برصيد تسعة نقاط. وذلك؛ عقب تحقيق الفوز في ثلاث لقاءات، والخسارة في مباراة واحدة فقط.

بينما، تَواجد شباب بلوزداد الجزائري في وصافة المجموعة؛ برصيد ستة نقاط؛ من خلال الفوز في مباراتين، والخسارة في مباراتين.

وتَواجد المختلط في المركز الثالث؛ بالتساوي مع المريخ السوداني في عدد النقاط؛ برصيد أربعة نقاط لكلًا منهما. ولكن، نَجح الزمالك في التفوق على غريمه؛ بفارق عدد الأهداف.

فرص تَأهل كل فريق إلى الدور الربع نهائي

يدخل المختلط هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز، وخاصًة؛ بعد أن أصبح يمتلك فرصة كبيرة في الصعود والتأهل إلى الدور الربع نهائي.

تتمثل في تحقيق الفوز في هذه المباراة، وكذلك بالنسبة لمباراة الجولة السادسة والأخيرة على المريخ السوداني؛ ليضمن بذلك وصوله إلى الدور القادم.

أما في حالة هزيمته؛ فإنه سوف يكون خارج المنافسات بصورة كبيرة. أما في حالة تَعادله؛ فإنه سوف يحتاج إلى الفوز على المريخ السوداني، وهزيمة الفريق الجزائري على يد الترجي في الجولة الأخيرة؛ ليتمكن من التأهل.

وفي المقابل، يحتاج الفريق الجزائري إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء، وهزيمة المريخ؛ لينجح في حَسم الصعود مباشرًة إلى الدور القادم.

كم عدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف المسابقات؟

وَصلت عدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف المسابقات إلى مواجهة واحدة فقط. وهي مباراة الذهاب، التي تَمكن فيها شباب لعقيبة من تحقيق الفوز؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد؟

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المباراة بالكامل؛ عبر قناة بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة 4.