توقيت مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 23-2022

توقيت مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 23-2022
مباراة الأهلي وصن داونز
https://www.sba7egypt.com/?p=648183
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

باتت مباراة الأهلي وصن داونز المقبلة في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، واحدة من أهم المباريات المرتقبة لدى جماهير المارد الأحمر من كل مكان.

وذلك بعد التعثر الأخير أمام فريق الهلال السوداني، وحاجة الفريق إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة، بالرغم من صعوبتها. من أجل البقاء على فرصه في التأهل من مجموعته الحالية إلى الدور الربع النهائي من المسابقة الإفريقية.

توقيت مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 23-2022

يعود فريق الأهلي لخوض مبارياته من جديد على ملعب استاد السلام الذي سوف يحتضن مباراته في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والتي سوف يلتقي فيها مع فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في مساء اليوم السبت الموافق 25 فبراير 2023، في الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

مركز فريق الأهلي الحالي في جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا 2023-2022

بالرغم من أن فريق الأهلي المصري قد تعرض للهزيمة في أولى مبارياته أمام الهلال السوداني. بنتيجة هدف دون رد، مما جعل رصيده خالي من النقاط. إلا أن الفريق يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022.

ويرجع ذلك إلى تفوق المارد الأحمر على فريق كوتون سبورت الكاميروني صاحب المركز الرابع، بفارق الأهداف، والذي يوجد للأهلي مواجهة مؤجلة ضده من الجولة الأولى.

مباراة الأهلي وصن داونز

مباراة الأهلي وصن داونز

مركز فريق صن داونز في جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا 2023-2022

يدخل فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي لقائه الثالث في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، وهو منتشي من فوزين متتاليين على حساب كِِل من الهلال السوداني وكونون سبورت الكاميروني. مما جعله يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية منفردًا برصيد 6 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 23-2022

لم تعلن شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة عن القناة المخصصة التي سوف يتم نقل مباراة الأهلي وصن داونز في مساء اليوم السبت الموافق 2023-2-25 حتى الآن. كما ينتظر أن تبث قناة أون تايم سبورت الأرضية، أحداث هذا اللقاء مباشرًة! باعتبارها القناة الوطنية للفريق المستضيف.

مباراة الأهلي وصن داونز

مباراة الأهلي وصن داونز

كم عدد المواجهات التي جمعت بين الأهلي وصن داونز على مدار التاريخ؟

على مدار التاريخ التقى فريق الأهلي المصري مع فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في 12 مواجهة، والتي كانت جميعًا في منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الانتصار في 5 مباريات من مجموع اللقاءات التي التقى فيها الفريقان. بينما لم يستطع الفريق الجنوب إفريقي من الفوز سوى في ثلاث مواجهات، وحسم التعادل نتيجة ثلاث لقاءات أخرى.