توقيت مباراة الأهلي والوداد المغربي بـ نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

توقيت مباراة الأهلي والوداد المغربي بـ نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023
بث مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي
https://www.sba7egypt.com/?p=684892
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تترقب جميع الجماهير من مختلف أنحاء العالم العربي مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والتي تقام على النظام القدم، أي من مباراتي ذهاب وعودة.

ومن المقرر أن يكون ملعب استاد القاهرة الدولي هو المستضيف لأحداث مواجهة الذهاب بين الفريقين، وذلك في مساء اليوم الأحد الموافق 4 من شهر يونيو الجاري 2023.

متى موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022؟

وكان الكاف قد حدد موعد مباراتي الذهاب والعودة بين الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 في وقت سابق. لذلك من المعروف أن اللقاء الأول سوف يقام في القاهرة مساء اليوم الأحد الموافق 4 من يونيو 2023.

توقيت انطلاق مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022

كما حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم توقيت انطلاق هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022، والتي سوف تنطلق بالتوقيتات العربية مساء اليوم الأحد 2023-6-4 بتمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان. 

الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة ال16 في التاريخ

وكان الأهلي قد نجح في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة ال16 في تاريخه، والرابعة على التوالي، والسادسة في السبع مواسم الأخيرة. بعد أن فاز على الترجي التونسي في نصف النهائي برباعية نظيفة، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ويسعى المارد الأحمر إلى تحقيق اللقب ال11 في تاريخه. بعد أن حصل على الكأس من ال15 نهائي السابقين في 10 مرات. بينما خسر واكتفى بالحصول على الميدالية الفضية في 5 مواسم.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

مباراة الأهلي والوداد المغربي

الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة ال6 في التاريخ

وعلى الجانب الآخر، تمكن فريق الوداد المغربي حامل اللقب في النسخة الأخيرة من التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي.

وكان وداد الأمة قد صعد إلى هذا الدور على حساب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، الذي التقى معه في نصف النهائي وتعادل مع سلبيًا في لقاء الذهاب بالمغرب، ثم تعادل إيجابيًا بهدفين لكل فريق في الإياب.

أما عن الخمس مرات السابقة التي شارك فيها الفريق المغربي في نهائي المسابقة الإفريقية، فقد نجح في التتويج باللقب ثلاث مرات. بينما حل في المركز الثاني مرتين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022

ونتيجة لإقامة مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 في القاهرة. فإن قناة أون تايم سبورت الأرضية سوف تنقلها مباشرًة مساء اليوم الأحد 4 يونيو 2023.

وبجانبها بالطبع سوف يتم نقل هذه المواجهة على القنوات القطرية بي إن سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات هذه المسابقة، وذلك عبر قناتها الرابعة beIN Sports 4 HD.

اسم المعلق على لقاء الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022

وكانت شبكة القنوات القطرية قد أعلنت عن اسم المعلق على أحداث لقاء الذهاب. في نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022، وهو الجزائري حفيظ دراجي.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

مباراة الأهلي والوداد المغربي

ما هي نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والوداد المغربي قبل لقاء اليوم الجمعة 2023-6-4؟

الجدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والوداد كانت في نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا أيضًا. إلا أنها كانت في الموسم الماضي 2022-2021.

ونجح وقتها الفريق المغربي وقتها في الانتصار بهدفين دون مقابل. بعد أن أقيم بالنظام الحديث “مباراة واحدة”، والتي أقيمت بالمغرب، وتمكن من التتويج. باللقب الثالث في تاريخه، والثاني على حساب المارد الأحمر.