توقيت مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2023

توقيت مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2023
مباراة الأهلي والهلال السوداني
https://www.sba7egypt.com/?p=657780
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تترقب الجماهير العربية العاشقة للساحرة المستديرة مباراة الأهلي والهلال السوداني في آخر جولات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، بعدما أصبحت هي الحاسمة لتأهل المارد الأحمر إلى ربع نهائي البطولة رسميًا.

لذلك أصبح هذا اللقاء إحدى اللقاءات المصيرية في تاريخ المارد الأحمر، والتي من خلالها سوف يتحدد ما كان سوف يواصل المنافسة على لقب البطولة الإفريقية في نسختها الحالية أم سوف يصبح ثاني الفرق المصرية المودعة لها رسميًا. بعد خروج الزمالك؟

توقيت مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 23-2022

على الرغم من أن مباراة الأهلي والهلال السوداني سوف تقام على ملعب استاد القاهرة. إلا أنها سوف تنطلق في مساء اليوم السبت الموافق 1 من إبريل 2023.

بسبب إقامة جميع مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 في توقيت واحد، وعليه سوف تنطلق مواجهة المارد الأحمر في نفس موغد مباراة صن داونز والقطن الكاميروني، وهو في تمام الساعة:

  • 3.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 5.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

كيف يتأهل فريق الأهلي المصري إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022؟

بعد فشل الهلال السوداني في تحقيق الفوز على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة “قبل الأخيرة” من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022.

فإن فرص فريق الأهلي المصري في التأهل إلى ربع نهائي البطولة لا تزال قائمة، خاصة أن نتيجة هذا اللقاء، جعلت المارد الأحمر بحاجة إلى تحقيق الانتصار على حساب الهلال السوداني. من أجل خطف بطاقة التأهل الثانية من هذه المجموعة، وذلك من خلال تحقيق إحدى النتائج التالية:

  1. الفوز بأي نتيجة نظيفة “دون استقبال أهداف”.
  2. الفوز بفارق هدفين أو أكثر، في حالة استقبال أي أهداف.
مباراة الأهلي والهلال السوداني

مباراة الأهلي والهلال السوداني

كيف يتأهل فريق الهلال السوداني إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022؟

على الرغم من تعادل الهلال السوداني مع صن داونز. إلا أن الفريق لا يزال يملك عدة فرص ذهبية. من أجل حسم تأهله رسميًا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، وذلك من خلال تحقيق أي من هذه النتائج:

  1. الفوز بأي نتيجة.
  2. التعادل سواء كان سلبيًا أو إيجابيًا.
  3. الهزيمة بفارق هدف، ولكن يشترط التسجيل في شباك المنافس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 23-2022

يمكن لجمهور المارد الأحمر من كل مكان داخل الوطن العربي، متابعة اللقاء المرتقب بين الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة من هذا الدور بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 عبر أي قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة، وكذلك القناة المصرية الأرضية.

  1. bein Sports 4 HD.
  2. ON Time Sports الأرضية.
مباراة الأهلي والهلال السوداني

مباراة الأهلي والهلال السوداني

ما هو جدول ترتيب المجموعة الثانية قبل مباراة الأهلي والهلال السوداني؟

يذكر أن جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 عقب انتهاء الجولة الخامسة. بفوز الأهلي على القطن الكاميروني برباعية نظيفة، وتعادل الهلال السوداني مع مامليوديؤ صن داونز إيجابيًا، بهدف لكل فريق، أصبح كالتالي:

  1. ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي: 11 نقطة.
  2. الهلال السوداني: 10 نقاط.
  3. الأهلي المصري: 7 نقاط.
  4. القطن الكاميروني: 0 نقاط.