توقيت مباراة إيطاليا وكولومبيا في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

توقيت مباراة إيطاليا وكولومبيا في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة
مباراة إيطاليا وكولومبيا
https://www.sba7egypt.com/?p=685722
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق مباراة إيطاليا وكولومبيا المرتقبة. وذلك؛ ضمن مواجهات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023. والتي يتم تنظيمها في دولة الأرجنتين؛ في نسختها الثالثة والعشرين.

ويدخل كل منتخب هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصًة؛ المنتخب الإيطالي، الذي نَجح في تخطي عقبة دور الـ 16. والتي اَلتقي فيها مع منتخب إنجلترا، ونَجح في تحقيق فوزًا صعبًا عليه؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تاريخ مباراة إيطاليا وكولومبيا في ربع نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023

يحتضن استاد ديل بيسينتيناريو واحدة من أقوى وأجمل اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف يلتقي فيها المنتخب الإيطالي مع كولومبيا؛ ضمن منافسات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023 في الأرجنتين؛ في نسختها الثالثة والعشرين.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذا اللقاء في الساعات الأولى من يوم غدًا الأحد؛ المُوافق 4 من شهر يونيو الجاري.

مباراة إيطاليا وكولومبيا

موعد وتوقيت مباراة إيطاليا وكولومبيا في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة بالأرجنتين

في ثاني لقاءات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة بالأرجنتين. يلتقي المنتخب الإيطالي مع كولومبيا؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة الواحدة صباحًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

كيف تَأهل كل منتخب إلى الدور الربع نهائي في مونديال الأرجنتين؟

أَسفرت القرعة التي أُجريت قبل انطلاق مواجهات دور المجموعات في مونديال الأرجنتين للشباب تحت 20 سنة عن وقوع المنتخب الإيطالي في مواجهة قوية مع إنجلترا في دور الـ 16.

شَهدت هذه المباراة إثارة ومتعة وحماس من جانب الثنائي، ونَجح فيها الأول من تحقيق الفوز؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف، وصَعد إلى الدور الربع نهائي.

وعلى الجانب الآخر، تَمكن منتخب كولومبيا من تحقيق أكبر نتيجة في دور الـ 16 في مونديال الشباب في هذه النسخة على سلوفاكيا؛ بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف. ونَجح في حجز مقعدًا له في الدور الربع نهائي؛ ليضرب موعدًا جديدًا مع إيطاليا.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

لم يلتقي المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل؛ سوى في مباراة واحدة فقط. كانت هذه المباراة؛ ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب؛ عام 2005.

وتَمكن فيها منتخب كولومبيا من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تحقيقه الفوز؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد، وحَصد من خلالها ثلاثة نقاط غالية في مشواره في البطولة في ذلك الوقت.

مباراة إيطاليا وكولومبيا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وكولومبيا القادمة في ربع نهائي مونديال الشباب تحت 20 سنة؟

كَشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن القناة الناقلة للمواجهة المرتقبة. التي سوف تجمع بين المنتخب الإيطالي وكولومبيا في ربع نهائي مونديال الشباب تحت 20 سنة. وقَررت إذاعتها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.