اخبار الرياضة

“توتو سبورت” : برشلونة وميلان يراقبان مهاجم نيس الفرنسي

ذكرت صحيفة ‏ Totto Sport |  أن نادي برشلونة الإسباني ونادي  اي سي ميلان الإيطالي يرغبان في ضم اللاعب الفرنسي الشاب مهاجم نيس “سان ماكسيمين”ّ ويحاولون بكل قوة ضمه أول الحصول على توقيعه ، لانه يعد من أفضل المواهب الشابة في المستقبل القريب ، لما يمتلكه من قدرات ومهارات تأهيله لذلك.

التفاصيل

وقالت الصحيفة أن الفريقين  يراقبان عن كثب مهاجم نيس الفرنسي ألان سان ماكسيمين  صاحب ال12 عام، الذي يتمتع بقدرات وإمكانيات هائلة تجعل ناديين من أكبر أندية أوروبا يرغبان في ضمة وهو في ذلك العمر.

 

 

اللاعب  يعد من أفضل المواهب الصاعدة في أوروبا خلال الموسم الحالي، وقد شارك مع فريقه نيس في 32 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 8  آخرين ، ويحاول الفريق الفرنسي إقناع اللاعب بالبقاء داخل النادي حتى ينضج أكثر ، ووقتها يتمكن نيس من الاستفادة المدية المناسبة منه.

 

 

كما ذكرت تقارير صحفية ايطالية ان نادي “ميلان” الإيطالي يرغب في التعاقد مع لاعب وسط نيس الفرنسي “جان ميشيل سيري” خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

ميلان يسعى لتقوية صفوفه في الموسم المقبل في مركز خط الوسط ، حيث يعاني الفريق من انخفاض مستوى بعض من لاعبيه على غرار لوكاس بيليا وتذبذب مستوى بونافينتورا الأمر الذي دفع الإدارة في التفكير في التعاقد مع سيري.

 

جدير بالذكر أن جان ميشيل سيري يعتبر من اللاعبين المتميزين في خط الوسط ، حيث سعت أندية كبرى مثل برشلونة ومانشستر يونايتد وأرسنال للتعاقد مع اللاعب لكن رفضت إدارة نيس الاستغناء عن خدماته بناء على رغبة المدرب “لوسيان فافر”.

شيما أحمد

Recent Posts

غدًا الثلاثاء ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بدمياط

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، عن ان تشهد السواحل الشمالية طقس شديد الحرارة خلال ساعات…

3 ساعات ago

حمله مكبرة لضبط الاسعار في مدينة كفر البطيخ بدمياط

تواصل محلية كفر البطيخ بدمياط، العمل من خلال شن الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز ومستودعات…

3 ساعات ago