اخبار الرياضة

تعرف علي خطوة مانشستر سيتي لدعم مصابي كورونا

اعلن نادي مانشستر سيتي عن ارتداء لاعبيه قمصانا خصصت لدعم مصابي فيروس كورونا في مباراة غدا امام فريق أرسنال ضمن منافسات الجولة 28 في مسابقة الدوري الإنجليزي.

واشار مانشستر سيتي في بيان عبر موقعه الرسمي: ان مجموعة سيتي لكرة القدم خصصت حملة عالمية كبري لمدة 12 شهر، تعمل علي نهوض المجتمعات مرة آخري بعد جائحة فيروس كورونا كوفيد 19.

وقامت شركة الاتحاد للطيران الراعي الرسمي للنادي الإنجليزي بالتبرع بحقوق العلامة التجارية علي قميص مانشستر سيتي في المباراة الاولي للفريق امام نظيرة أرسنال في سبيل الترويج للحملة.

وتم الاعلان عن الجملة التي ستظهر علي قمصان الفريق ” Choose Cityzens Giving For Recovery ” وتحل بديلا عن العلامة التجارية الخاصة بشركة الاتحاد للطيران.

تهدف الحملة إلي حشد كبير من قبل التسع اندية الخاصة بمجموعة سيتي لكرة القدم، وآلاف الموظفين والعاملين واللاعبين والمدربين في المجموعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وكشفت المجموعة عن حجم الميزانية الخاصة للحملة وهو مبلغ وقدرة مليون جنية إسترليني مكون من الدعم والتبرعات والقروض من اجل محاربة وباء كورونا ودعم المصابين حول العالم.

تستئنف مسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج” من جديد بداية من غدا الاربعاء بعد توقف دام لأكثر من ثلاث اشهر علي غرار ازمة تفشي فيروس كورونا في انجلترا ومختلف دول العالم.

ويحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة و بفارق 25 نقطة عن ليفربول متصدر البطولة.

إقرأ أيضا

تعرف علي حكام الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي بعد الاستئناف

أحمد هشام

Recent Posts

غرفة عمليات تعليم دمياط تتابع منذ الصباح الباكر اول ايام إمتحانات الثانوية العامة 2024

أكد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ، انعقاد غرفة العمليات بديوان مديرية…

8 دقائق ago

رئيس جامعة دمياط يتفقد لجان الاختبارات الإلكترونية لطلاب كلية الطب

أجرى الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اليوم جولة تفقدية صباح داخل لجان…

58 دقيقة ago