تعرف على موعد مباريات المصرى البورسعيدى امام مونانا فى الكونفدرالية

يلتقى فريق المصرى البورسعيدى مع فريق مونانا الجابونى فى منافسات الكونفدرالية الافريقية فى الدور 32 مكرر وذلك عقب ان اسفرت نتيجة القرعة التى اجريت للكونفدرالية عن مواجهة كلا من فريق المصرى البورسعيدى مع فريق مونانا الجابونى معا فى لقاء للذهاب ولقاء للاياب ونتعرف من خلال موقع صباح مصر على موعد وتفاصيل المواجهات.

 

موعد  مباريات المصرى البورسعيدى امام مونانا

سوف تكون مباراة الذهاب بين الفريقين فى الجابون ، فى أحد الأيام التالية 6، 7، 8 أبريل القادم، هذا وسوف تقام مواجهة الاياب فى استاد بورسعيد فى أحد يومى 17، 18 أبريل القادم ايضا وقد وصل فريق المصرى الى هذا الدور عقب ان حقق الفوز على فريق سيمبا التنزانى بمجموعة المبارتين حيث تعادل فى لقاء الذهاب وفاز فى لقاء الاياب.

وجدير بالذكر ان فريق مونانا الجابونى قد خرج من بطولة دورى أبطال أفريقيا عقب هزيمته من النادى الأهلى المصرى بنتيجة مجموع المباراتان بسبع أهداف مقابل هدف وقد تواصل مسئولى المصرى البورسعيدى مع الجهاز الفنى للنادى الاهلى للتعرف على كل مايختص بمباراة مونانا فى دورى الابطال الافريقى.

قد يهمك ايضا:

موعد مباراة ايطاليا والارجنتين للاستعداد لمونديال روسيا

موعد مباراة روسيا والبرازيل للاستعداد لمونديال روسيا

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

جداول امتحانات محافظة دمياط في الترم الثاني 2024

اعتمدت محافظ دمياط جداول امتحانات الترم الثاني 2024لكل العشر ادارات تعليمية على مستوى محافظة دمياط،…

21 دقيقة ago

صرف 27 الف جنيه في نهاية تلك الشهادة الاستثمارية من بنك مصر .. تعرف عليها

من الاستثمارات الامنة للأموال في مصر، الشهادات الاستثمارية، وخاصه التي يقدمها بنك مصر، تاتي تعرض…

49 دقيقة ago