اخبار الرياضة

تعرف على موعد أول ظهور لموسيمانى في قيادة الاهلى

تقرر أن يقود الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني الجديد للنادى الاهلى ، المارد الأحمر في مباراة المقاولون العرب بالجولة 31 للدوري والمقرر لها الاحد المقبل على ستاد القاهرة الدولى ، حيث يصل للقاهرة بعد غداً الجمعة لتوقيع عقود توليه تدريب الاهلى .

سطر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى إسمه في تاريخ النادى الاهلى بعدما بات أول مدرب جنوب أفريقى يتولى تدريب المارد الأحمر الذى تعاقب على تدريبه مدربين أجانب من جنسيات مختلفة أبرزها البرتغالية والألمانية والهولندية والفرنسية.

يخوض فريق الاهلى مباراة صعبة مع نظيره الترسانة في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ستاد الاهلى والسلام ضمن مواجهات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر ، وهى المباراة التى تعد الاخيرة للسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للمارد الأحمر مع الاهلى بعد الاستقرار على فسخ تعاقده وتعيين الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مديراً فنياً لمدة موسمين .

تولى فايلر مسئولية تدريب المارد الأحمر في 31 أغسطس 2019 خلفاً لمارتن لاسارتى وقاد الفريق في 43 مباراة فاز في 33 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراتين وسجل الفريق تحت قيادته 89 هدف .

قاد فايلر الاهلى للفوز بالسوبر المحلى على حساب الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالإضافة للتتويج ببطولة الدوري وخسر بطولة السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح وقاد المارد الأحمر لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعد تخطى عقبة صن دوانز بطل جنوب افريقيا ويلاقى الوداد المغربى في الدور القادم

أقرأ أيضاً

الأهلي يرحب ببقاء مدرب الحراس مع الجهاز الجديد

مكة كريم سعيد

Recent Posts

تضامن دمياط تكرم حفظة القرآن الكريم من ذوي الهمم

فى لفتة انسانية وتشجيعا لاصحاب الهمم، كرمت الاستاذة الشيماء عبد المعطى، مدير عام مديرية التضامن…

4 دقائق ago

موعد ظهور الشهادة الاعدادية محافظة أسوان الترم الثاني 2024

وحان الان وبشكل كبير في إجراءات عمليات البحث عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة…

4 دقائق ago