اخبار الرياضة

تعرف على مواعيد مباريات شهر اغسطس كاس العرب للاندية الابطال

مجموعة من المباريات المهمة تشهدها الملاعب العربية ضمن مباريات كاس العرب للاندية الابطال فى النسخة الاولى من البطولة تحت مسماها الجديد كاس العرب للاندية الابطال ويشارك عدد كبير من الاندية العربية فى البطولة .

 

وشيهد شهر اغسطس عدد كبير من المباريات الهامة ضمن الدور ال32 من البطولة وقد انتهت اول مباريات البطولة  بين العين وفاق اسطيف بخروج نادى العين من البطولة وصعود وفاق سطيف الى دور ال16 .

 

ونعرض لكم مواعيد مباريات دور ال32 من بطولة كاس العرب للاندية الابطال والذى يشهد 18 مباراة خلال الشهر ويشارك فى البطولة  من مصر الاهلي والزمالك و الاسماعيلى والاتحاد  ويشارك من السعودية الهلال و النصر والاتحاد والاهلي و ياشرك من السودان  المريخ و الهلال ويشارك من تونس  الترجى و النجم الساحلى و ياشرك من الكويت الكويت و القادسة ويشارك من لبنان النجمة و يشارك من الامارات العين و الوحدة والجزيرة ويشارك من البحرين المحرق .

جدول مباريات شهر اغسطس

مباريات ايام 8 و 9  اغسطس  يلتقى فيها  القوه الجوية من العراق مع   اتحاد العصمة الجزائر  ويلتقى  9 اغسطس ايضا الرفاع البحرينى مع  مولودية الجزائر ويلتقى الاتحاد السكندريى مع الترجى من تونس .

كاس العرب للاندية الابطال

 

يوم 10 اغسطس تقام  ثلاث مباريات مهمه  هى السلام من لبنان مع  الراجاء المغربي من المغرب و النفط العراقى مع  الصفاقسى من تونس و يلتقى الوداد من المغرب مع اهلى ليبيا .

كاس العرب للاندية الابطال

 

11 اغسط تقام ثلاث مباريات  حيث يقام لقاء العودة بين المريخ السودانى والجيش السورى و يلتقى الزمالك المصري مع  القادسية الكويتى و يلعب النجم الساحلى مع  الرمثاء الاردنى .

كاس العرب للاندية الابطال

 

12اغسطس تقام 2 مباريات و 13 اغسطستقام مباراة حيث يلتقى الاسماعيلى المصري مع الكويت الكويتى و  الهلال السعودي مع الشباب العمانى و الجزيرة الاماراتى مع  النصر السعودي.

كاس العرب للاندية الابطال

 

فى اخر جولة من دور الذهاب  تقام 3 مباريات  13 اغسطس الاهلى المصري مع  النجمه البنانى 24 اغسطس الاتحاد السعودي مع الوصل الاماراتى 25 اغسطس المحرق البحرينى يلتقى مع الاهلى السعودي

كاس العرب للاندية الابطال

 

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

رئيس جامعة دمياط يزور كنيستي العذراء مريم والروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد

زار الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة بدمياط، كنيستي العذراء مريم والروم الأرثوذكس بدمياط لتقديم…

42 ثانية ago

سيارة ‏geely gx3 pro 2024 تخسر المنافسة بين السيارات الاقتصادية في مصر .. بسعر 800 الف جنيه

خسرت السيارة الجديدة ‏geely gx3 pro 2024 ، نسبه كبيرة من سوق السيارات الاقتصادية المصرية،…

30 دقيقة ago