اخبار الرياضة

تعرف على مشوار الزمالك ونادى مصر فى كأس مصر قبل صدام الليلة

يخوض فريق الزمالك مباراة صعبة مع نظيره نادى مصر في الثامنة مساء اليوم السبت على ستاد السويس الجديد في دور الثمانية لبطولة كأس مصر ، وبدأ الزمالك مشواره في كأس مصر بالفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم فاز على سموحة بهدفين مقابل هدف بدور الستة عشر للبطولة.

واستهل نادى مصر مشواره بكأس مصر بالفوز على الجونة بركلات الجزاء الترجيحية 4-3 بعد انتهاء الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين ثم فاز على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر للمسابقة .

ويواجه الفائز من الزمالك ونادى مصر فريق طلائع الجيش في الدور قبل النهائي للبطولة والذى يقام في الأول من ديسمبر على أن تقام المباراة النهائية للبطولة في 5 ديسمبر المقبل.

وتعد مباراة الزمالك ونادى مصر هي البروفة الأخيرة للفارس الأبيض قبل مواجهة الأهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى والمقرر له التاسعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى في أول نهائي قارى يجمع قطبى الكرة المصرية.

يخشى البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك من تزايد أعداد الإصابات في صفوف المارد الأبيض قبل مواجهة الأهلى ، حيث يعد كابوس الإصابات أكبر شبح يؤرق الفارس الابيض في مباراة الليلة قبل النهائي الافريقى المرتقب لذا حذر المدرب البرتغالى لاعبيه من الالتحامات العنيفة الليلة.

ويغيب عن الزمالك الليلة الدولى التونسى فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى لتأخر عودتهم من بلادهم بعد الاجندة الدولية وحازم إمام ومحمد عبد الشافى للإصابة

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام نادى مصر مكون من :”محمد أبو جبل وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة وإسلام جابر وطارق حامد وأوناجم وأوباما وشيكابالا وكاسونجو”.

أقرأ أيضاً

مفاجأت الكأس تفجر براكين القلق فى الزمالك قبل مواجهة نادى مصر

مكة كريم سعيد

Recent Posts

مركز شباب مدينة دمياط يستضيف ندوة لمواجهة الانتحار

استضاف مركز شباب مدينة دمياط، اليوم ندوة دينية تحت عنوان كيفية مواجهة ظاهرة الانتحار.  …

7 دقائق ago

تعمير دمياط الجديدة: الإزالة الفورية مصير أي أعمال بنائية مخالفة

كشف جهاز تعمير وتنمية مدينة دمياط الجديدة، اليوم عن مصير مخالفات البناء، والتي تنتهي بالازالة…

43 دقيقة ago