تعرف على راتب باتشيكو في الولاية الثانية مع الزمالك

تعرف على راتب باتشيكو في الولاية الثانية مع الزمالك
باتشيكو
https://www.sba7egypt.com/?p=354077
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يحصل البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك على مليون و 300 ألف يورو سنوياً مع معاونيه الأربعة بحسب العقد الذى تم توقيعه بين الطرفين .

وأعلن نادى الزمالك وصول مدربه البرتغالى جايمى باتشيكو للقاهرة صباح السبت المقبل لقيادة الفارس الأبيض في ولاية ثانية عقب الإعلان عن توليه مسئولية تدريب الزمالك خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون الذى فسخ تعاقده لتدريب التعاون السعودى.

وكان باتشيكو قد قاد الزمالك في ولاية أولى عام 2014 خلفاً لحسام حسن وقاد الفريق الأبيض في 12 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد ورحل مطلع 2015 أي بعد ثلاثة شهور ليتولى تدريب الشباب السعودى.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها الثامنة مساء الاحد المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأسدل الستار على علاقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مع القلعة البيضاء بعدما قام المدرب بفسخ تعاقده مع الفارس الأبيض ودفع 250 ألف دولار في جلسته مع مرتضى منصور رئيس الزمالك.

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 17 وتعادل في 7 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 40 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

أقرأ أيضاً

7 زملكاوية شهود عيان على الولاية الأولى للبرتغالى باتشيكو