اخبار الرياضة

تعرف على خطة الزمالك لتجديد تعاقد فرجاني ساسي

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولي النادي الأبيض وضعوا خطة للحصول على توقيع فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، والحصول على توقيعه لمواسم أخرى مقبلة.

 

ويسعى الزمالك لتمديد تعاقد ساسي في ظل انتهاء تعاقد الأخير مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل لما يمثله اللاعب التونسي من أهمية، في ظل القدرات الفنية والخبرات التي يتمتع بها.

وقال المصدر أن الخطة تتمثل في إغراء اللاعب التونسي مالياً عن طريق منحه كامل مستحقاته المتأخرة بالكامل لدى الزمالك، بالإضافة إلى 50% من قيمة عقده الجديد مع النادي الأبيض.

وأشارت بعض التقارير الصحفية التونسية بالأمس إلى أن فرجاني ساسي يرفض تمديد تعاقده مع الزمالك، بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية نتيجة الأزمة المالية التي تتعرض لها القلعة البيضاء مؤخراً.

ويعتمد الزمالك على المبلغ الكبير الذي من المقرر أن ينعش خزينة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة والذي يقدر بـ 120 مليون جنيه، وهي قيمة الاشتراكات السنوية لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأبيض.

ويحصل ساسي من الزمالك على حوالي مليون و800 ألف يورو في الموسم الواحد، حيث تتمثل القيمة المالية بالإجمال لتعاقده مع القلعة البيضاء حوالي 5 مليون و677 ألف يورو.

إقرأ أيضاً

موقع تونسي يكشف عن مفاجأة بخصوص موقف فرجاني ساسي مع الزمالك

سارة عبد الباقي

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 22-5-2024 في البنوك العاملة بحسب الجنيه

استقر سعر الجنيه المصري، في التعاملات المالية حيث نستعرض احدث أسعار الريال السعودي عبر التعامل الرسمي في…

26 دقيقة ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاربعاء 22-5-2024 عبر الاسواق المصرية

ننشر الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم بجميع الانواع في اسواق مصر، حيث تستقر التعاملات السوقيه، على مدار اليوم الاربعاء…

ساعة واحدة ago