اخبار الرياضة

تعرف على تفاصيل الجلسة الأولى للجنة المكلفة بملف نادي القرن بالزمالك

اجتمعت اليوم الخميس اللجنة المكلفة بقضية نادي القرن الإفريقي من جانب نادي الزمالك، لتحضر المستندات الخاصة بالقضية قبل اتخاذ خطوة التصعيد.

 

وقال مصدر داخل اللجنة أنه تم الاتفاق على على أن تكون الخطوة الأولى في التصعيد هي اللجوء للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ثم المحكمة الرياضية الدولية “كاس” وعدم اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشكل مباشر.

وشدد المصدر قائلاً أن المستندات التي تملكها اللجنة المكلفة بقضية نادي القرن خلال الوقت الحالي ليس كافية، مشيراً إلى أنه تمت مناقشة اللجوء لحلول بديلة مثل إثبات بعض وقائع الفساد في عهد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم السابق عيسى حياتو، بحيث تكون سلاح قوي للتأكيد على حق الزمالك في لقب نادي القرن، حيث تمتلك اللجنة في الوقت الحالي مستند واحد فقط، وهو خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم الموجه إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل عشرون عام، تحديداً عام 2000 والذي أكد فيه الفيفا أن الزمالك هو الأكثر حصولًا على البطولات خلال القرن الماضي.

وأكد المصدر أن اللجنة لا تتوافر لديها أي خطابات رسمية من الكاف موجهة إلى إدارة الزمالك، أو الاتحاد المصري لكرة القدم يكون مضمونها الطريقة التي لجأ لها الكاف في احتساب عدد النقاط لاختيار النادي المتوج بلقب القرن الإفريقي.

وكشف المصدر عن الحاضرين في جلسة اليوم حيث قال أن مرتضى منصور رئيس الزمالك غاب عن الجلسة التي عقدت داخل مقر القلعة البيضاء، بينما ترأس الجلسة المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي الأبيض، وحضر كلاً من هاني زادة وعلاء مقلد وأحمد مرتضى ثلاثي مجلس إدارة نادي الزمالك وكذلك محمد بيومي خبير لوائح كرة القدم، بينما اعتذر محمد فضل عن التواجد.

إقرأ أيضاً

مرتضى منصور: حصلنا على مستندات هامة ستدعم الزمالك في ملف نادي القرن

سارة عبد الباقي

Recent Posts

حالة الطقس اليوم الخميس 16-5-2024 في محافظات مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الخميس السادس…

7 دقائق ago

ننشر احدث أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الخميس 16-5-2024 بالتعاملات الرسميه من البيع والشراء

استقرار واضح في أسعار الدرهم الإماراتي في التعامل على الجنيه المصري، خلال البيع والشراء، حيث تستقر الاسعار…

26 دقيقة ago