تعرف على تعديل لجنة المسابقات لمباريات الدورى المصرى

تعرف على تعديل لجنة المسابقات لمباريات الدورى المصرى
رئيس لحنة المسابقات
https://www.sba7egypt.com/?p=73212
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

اتخذت لجنة المسابقات فى اتحاد كرة القدم المصرى عدد من القرارات حول تعديل موعد عدد من المباريات في الدوري المصرى الممتاز منها إقامة مباراة كلا من وادي دجلة مع سموحة والتي تجرى ضمن الجولة العاشرة في يوم 7 من أكتوبر لتقام في توقيت الساعة السادسة مساء بدل من توقيت التاسعة مساء.

 

وقررت لجنة المسابقات ايضا ان تقام مباراة نجوم المستقبل مع الجونة في الجولة الحادية عشر يوم من  19 أكتوبر بدل من يوم 18 من اكتوبر  وسوف يكون موعد المباراة في توقيت السادسة مساء بدل من توقيت الثالثة عصرا.

وسوف تقام مباراة الإسماعيلي مع بيراميدز في الجولة الحادية عشر في يوم 19 من شهر اكتوبر في توقيت السادسة مساء بدل من توقيت الثالثة عصرا.

قد قررت المسابقات أيضًا تعديل موعد مباراة إنبي مع الداخلية والتي تأتي ضمن منافسات الاسبوع الحادى عشر لتقام في يوم 19 أكتوبر بدل من يوم 18 اكتوبر  في  توقيت الساعة التاسعة مساء بدل من الساعة السادسة مساءً.

وقد تم تأجيل مباراة الأهلي مع مصر المقاصة والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الحادية عشر وذلك بسبب ارتباطات الاهلى في منافسات دورى ابطال افريقيا.

وقد قررت المسابقات إقامة مباراة الداخلية مع الأهلي المؤجلة من منافسات الجولة السادسة فى يوم الإثنين الموافق 15 أكتوبر القادم وسوف تقام المباراة بدون الدوليين المنضمين الى المنتخب المصرى.

وقد قررت لحنة المسابقات أيضًا ان تقام مباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري والتي تجرى ضمن منافسات الأسبوع العاشر في يوم 7 من أكتوبر  القادم بدل من يوم 6 من أكتوبر.