تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز ومركز محمد صلاح

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز ومركز محمد صلاح
محمد صلاح يسجل هدف في برايتون
https://www.sba7egypt.com/?p=315429
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

قاد النجم الدولي محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول فريقه لتحقيق فوز ثمين على حساب برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن لقاءات الفريقين في الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينافس محمد صلاح، على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وعزز من منافسته على اللقب بعدما تمكن من تسجيل هدفين في شباك فريق برايتون.

وبتسجيل صلاح للهدفين وصل إلى الهدف الـ 19 ويحتل المركز الثالث في قائمة هدافي البريميرليج للموسم الحالي، ويآمل صلاح في الحفاظ على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثالث على التوالي بعدما احتفظ باللقب الموسمين الماضيين.

ويدخل محمد صلاح في منافسة شرسة مع جيمي فاردي، مهاجم فريق ليستر سيتي الذي يتصدر جدول ترتيب الهدافين، ثم يأتي في المركز الثاني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال بتسجيله 20 هدفًا، وبعد ذلك يأتي النجم المصري وبرصيد 19 هدفًا.

ويأتي خلف صلاح مباشرة في المركز الرابع داني إنجز، مهاجم فريق ساوثهامتون برصيد 18 هدفًا، ثم يأتي سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي برصيد 16 هدفًا، والذي من المتوقع أن يكون انتهى موسمه الحالي بسبب تعرضه للإصابة.
ثم في المركز السادس يحل السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول بإجمالي 16 هدفًا، ثم انتوني مارسيال سابعًا وراؤول خيمينيز ثامنًا وماركوس راشفورد تاسعًا كلًا منهم برصيد 15 هدفًا.