اخبار الرياضة

تعرف على ترتيب الدوري الإسباني 2023 بعد انتهاء الجولة الأولى

شَهد جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز؛ موسم 2022/2023 العديد من المفاجأت النارية؛ بعد انتهاء الجولة الأولى. وخاصةً؛ بعد أن نَجحت بعض الأندية في حصد أول ثلاثة نقاط لها في البطولة. وفي نفس الوقت، تَعثرت بعض الفرق الأخرى؛ على رأسهم برشلونة. التي وَقعت في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام فريق رايو فاليكانو. وتَعرضت بعض الفرق للخسارة، وفَقدت أول ثلاثة نقاط.

فياريال وأتلتيكو مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني 2023

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، نَجح فريق فياريال في التربع على صدارة الدوري؛ بعد انتهاء الجولة الأولى؛ من عمر الموسم الجديد 2022/2023. وذلك؛ بعد أن تَمكن من تحقيق الانتصار على غريمه بلد الوليد؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد.

وكان أكبر فريق يسجل عدد أهداف في هذا الأسبوع؛ حتى، تَمكن أتلتيكو مدريد من التساوي معه في عدد الأهداف وعدد النقاط؛ برصيد ثلاثة نقاط. وتَربع الثنائي على صدارة الجدول. وكذلك بالنسبة لفريق ريال بيتيس، الذي نَجح في تسجيل ثلاثية هو الآخر، ولم يستقبل في شباكه أية أهداف نهائياً في هذه الجولة.

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023 بعد انتهاء الجولة الأولى

تَمكنت بعض الأندية في تفجير مفاجأة كبيرة في لقاءات الجولة الأولى؛ من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز. وخاصةً؛ بعد أن تَمكن فريق فياريال من التواجد على صدارة الجدول؛ برصيد ثلاثة نقاط. بعد أن حَقق الفوز بثلاثية نظيفة دون رد.

وقد تَساوى في كل هذه الإحصائيات مع أتلتيكو مدريد، الذي جَاء في المرتبة الثانية. وريال بيتيس، الذي جَاء في المرتبة الثالثة. بينما، نَجح ريال مدريد في تحقيق فوزاً صعباً على الفريق الصاعد حديثاً؛ ألميريا؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف. ليَتواجد بهم في المرتبة الرابعة.

وكذلك؛ بالنسبة لفريق أوساسونا، الذي حَقق هو الآخر نفس النتيجة في الأسبوع الأول، وتَواجد في المرتبة الخامسة. وبالنسبة لنادي برشلونة؛ فقد تَربع على المركز الـ 11؛ برصيد نقطة واحدة فقط؛ بعد أن وَقع في فخ التعادل السلبي في أول مواجهاته في الموسم الجديد.

ترتيب آخر خمسة فرق في لا ليجا بعد انتهاء الجولة الأولى

تَعرضت سبعة فرق للهزيمة في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، ولم يتمكن واحداً منهم من حصد أية نقاط نهائياً. وهم؛ ألميريا، وإشبيلية، وجيرونا، وقادش، وبلد الوليد، خيتافي، إلتشي. ويمتلك الجميع صفر من النقاط.

نتائج مباريات الجولة الأولى في الدوري الإسباني 2023 بالكامل

يقدم لكم موقعنا المتميز دائماً؛ صباح مصر جميع نتائج مباريات الجولة الأولى؛ من عمر مسابقة الدوري الإسباني؛ موسم 2022/2023؛ بالتفصيل؛ من خلال السطور التالية:

  • أوساسونا وإشبيلية: 2/1؛ لصالح الفريق الأول.
  • سيلتا فيجو وإسبانيول: 2/2.
  • بلد الوليد وفياريال: 3/0؛ لصالح الفريق الثاني.
  • برشلونة ورايو فاليكانو: 0/0.
  • قادش وريال سوسيداد: 1/0؛ لصالح الفريق الثاني.
  • فالنسيا وجبرونا: 1/0؛ لصالح الفريق الأول.
  • ألميريا وريال مدريد: 2/1؛ لصالح الفريق الثاني.
  • أتلتيك بيلباو وريال مايوركا: 0/0.
  • خيتافي وأتلتيكو مدريد: 3/0؛ لصالح الفريق الثاني.
  • ريال بيتيس وإلتشي: 3/0؛ لصالح الفريق الأول.
اسراء جبر

Recent Posts

ثبات أسعار الخضروات اليوم الاربعاء 05-06-2024 لكل الانواع في السوق

ننشر اخر أسعار الخضروات التي يتم التعامل عليها بحسب الاسواق المحلية، خلال اليوم الاربعاء 5 يونيو الجاري،…

5 دقائق ago

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي في البيع والشراء اليوم الاربعاء 05-06-2024

نتعرف على احدث أسعار الدرهم الإماراتي عبر التعاملات الرسميه من خلال الجنيه، عبر البيع والشراء، في اليوم…

ساعة واحدة ago