تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام الرجاء المغربى الليلة

تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام الرجاء المغربى الليلة
مصطفى محمد
https://www.sba7egypt.com/?p=364579
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يحل فريق الزمالك مع دقات التاسعة مساء اليوم الاحد ضيفاً ثقيلا على شقيقه الرجاء المغربى بذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء قبل أن يلتقى الفريقين مجدداً في 24 أكتوبر الجارى على ستاد القاهرة بلقاء العودة.

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام الرجاء المغربى مكون من :”محمد أبو جبل وعبد الله جمعة ومحمود حمدى الونش ومحمد عبد الغنى وحازم إمام وطارق حامد ويوسف أوباما وأشرف بن شرقى وأحمد السيد زيزو ومصطفى محمد وكاسونجو”

وعكف الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو على دراسة مباريات الرجاء المغربى الأخيرة وعلى رأسها مباراته مع الجيش الملكى والتي فاز بها الرجاء بهدفين مقابل هدف في الثوانى الأخيرة ليتوج بطلا للدوري المغربى للوقوف على نقاط القوة والضعف لبطل المغرب قبل ملاقاته الليلة.

وأخطر مصطفى محمد مهاجم الزمالك ، أمير مرتضى منصور رئيس جهاز الكرة بالقلعة البيضاء أنه أغلق ملف الرحيل عن النادى في الوقت الحالي من أجل التركيز مع الزمالك في البطولة الافريقية بعد تلقيه عروض أوربية مغرية .
حرص المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك على الاتصال بإسماعيل يوسف رئيس بعثة الفريق الأبيض بالمغرب من أجل الاطمنئان على الفريق واستعداداته قبل المباراة المرتقبة مع الرجاء المغربى .
عقد البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك جلسة مع لاعبيه تحدث خلالها عن أهمية مباراة الرجاء المغربى وضرورة الفوز بها وتجنب أي مفاجأت قد تعطل مسيرة الفريق الأبيض في البطولة التي يحلم بالفوز بها.

أقرأ أيضاً

أين يتواجد الزمالك والرجاء المغربى محلياً وأفريقياً وعالمياً قبل صدام الليلة ؟