اخبار الرياضة

تعرف على التشكيل المتوقع للأهلى أمام الاتحاد السكندرى الليلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الاهلى والاتحاد السكندرى على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام .

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 71 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 63 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

يحتل زعيم الثغر المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 8 وتعادل في 12 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفاً ولاتزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

أصبح فريق الأهلى في حاجة لثلاثة نقاط من إجمالي 8 مباريات متبقية له ببطولة الدوري هذا الموسم حتى يضمن بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي وفى حالة فوزه على زعيم الثغر سيعلن رسمياً تتويجه باللقب.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام زعيم الثغر مكون من :”محمد الشناوى وعلى معلول وأيمن أشرف ورامى ربيعة ومحمد هانى وأليو ديانج وحمدى فتحى ومحمد مجدى قفشة وجونيور أجاى وجيرالدو واليو بادجى”.

أقرأ أيضاً

لعشاق الاهلى _ مواعيد مباريات المارد الأحمر فى الايجيبشن ليج

مكة كريم سعيد

Recent Posts

حقيقة تسريب اجزاء من امتحان الوطنية في الثانوية العامة 2024 عبر واتس اب

كشفت وزارة التعليم عن حقيقة تسريب اسئلة امتحان الوطنية 2024، اليوم الاثنين عبر واتس اب من خلال…

28 دقيقة ago

أسعار الذهب اليوم الأثنين 10-6-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

ننشر من خلال موقع صباح مصر التغيرات في أسعار الذهب في مقابل الجنيه المصري اليوم…

37 دقيقة ago