تشيلسي ينجح في ضم فيرنر

تشيلسي ينجح في ضم فيرنر
فيرنر
https://www.sba7egypt.com/?p=279161
محمد حسبو
موقع صباح مصر
محمد حسبو

أعلنت شبكة ” بي بي سي ” أمس عن نجاح نادي تشيلسي في حسم صفقة مهاجم نادي لايبزيج تيمو فيرنر لصالحه في حين أنه لم يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة حتى الان .

وذكرت شبكة ” فوتبول لندن ” البريطانية ان جيمي ريدناب لاعب ليفربول السابق علق على الأمر قائلا أن نجاح تشيلسي في هذه الصفقة يعد امرا رائعا وخاصة بعد ضم حكيم زياش فيما قبل .

وأضاف ريدناب أن لامبارد يعمل على تكوين قريق شاب قوي للمنافسة في الموسم المقبل وان قبول فيرنر لعرض تشيلسي يدل عن إقتناعه الشديد بفكر وأسلوب لامبارد في قيادة الفريق ، وعلى الرغم من تفوق إبراهام في الموسم الحالي إلا أن مكان فيرنر في التشكيل الأساسي يعد خاليا خاصة بعد رحيل كلا من بيدرو وويليان .

وعلق على توقف ليفربول عن إتمام صفقة فيرنر قائلا أن ضم فيرنر إلى صفوف الفريق لا يمثل إضافة جديدة في ظل وجود محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني لأنهم بالفعل من أفضل لاعبي خط الهجوم على مستو العالم .

والجدير بالذكر أن رغبة فيرنر كانت الإنضمام إلى صفوف ليفربول وأن النتائج التي حققها مع لايبزيج تؤكد أنه مهاجم من الطراز الأول فقد خاض اللاعب مع فريقه 39 مبارة إستطاع خلالها إحراز 31 هدف وصنع 12 هدف أخرين .

إقرأ أيضا 

حارس تشيلسي يحسم مصيره ويتطلع للفوز بالبطولات