تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري المصري 2022

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري المصري 2022
تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون
https://www.sba7egypt.com/?p=572818
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يعاني المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز” بشدة بسبب الإصابات المتلاحقة لفريق الأهلي. لذلك يختلف تشكيل الفريق من مباراة لأخرى، وهو ما يجعلنا ننتظر بعض التغيرات التي سوف تطرأ على تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 30 من شهر يوليو الجاري.

أهم الغيابات عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري 

من المنتظر أن تطرأ بعض التغييرات على تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز. بسبب وجود العديد من الإصابات في عناصر الفريق الأساسية، بالإضافة إلى الإيقاف، وتتمثل غيابات الأهلي أمام المقاولون في اللاعبين المصابين، هم: (أكرم توفيق، عمار حمدي، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، عمرو السولية، محمد شريف).

كما يغيب محمد هاني للإيقاف. بسبب تراكم الكروت الصفراء، ويستمر غياب بدر بانون. بعد تأكد رحيله عن صفوف الفريق إلى الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نتيجة مباراة الدور الأول من الدوري المصري 2022-2021 بين المارد الأحمر وذئاب الجبل 

كان فريق الأهلي قد واجه فريق المقاولون العرب على ملعب استاد السلام we الأهلي. ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، وذلك في مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر نوفمبر الماضي عام 2021، وانتهت هذه المباراة وقتها لصالح المارد الأحمر، بنتيجة هدف دون مقابل.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز 2022-2021

على الرغم من عدم وجود إصابات جديدة حدثت خلال مباراة الأهلي ومصر المقاصة السابقة في الدوري المصري الممتاز، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف. إلا أنه من المنتظر أن يقوم المدير الفني للفريق “البرتغالي ريكاردو سواريز”، بإجراء بعض التغييرات على تشكيل الفريق الأساسي في لقاء المقاولون العرب السابق. بسبب ظهور بعض اللاعبين الذين اعتمد عليهم المدرب بصورة غير جيدة.

ومن المنتظر دخول اللاعب صلاح محسن في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر “في حالة جاهزيته”. بدلًا من محمد فخري، وكذلك عودة التونسي “علي معلول” لقيادة الجبهة اليسرى مرة أخرى. بعد أن دخل محمود وحيد مكانه في التشكيل الأساسي في اللقاء السابق، ولكنه لم يظهر بالصورة المنتظرة. بينما ينتظر أن يظل باقي التشكيل كما كان في هذه المباراة، وعليه فإن تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري سوف يكون:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول، كريم فؤاد.
  • خط الوسط: أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، أحمد عبدالقادر، صلاح محسن.
  • يقود خط الهجوم: حسام حسن.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري الممتاز 2022-2021

يذكر أن فريق الأهلي سوف يدخل مباراة المقاولون العرب .. المؤجلة من الأسبوع الواحد والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، وهو يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة. بعد أن لعب حتى الآن 25 مباراة، جمع منها 54 نقطة.

بينما يصارع فريق المقاولون العرب على الهروب من الهبوط إلى الدوري المصري الدرجة الأولى الموسم المقبل. خاصة أن الفريق يتواجد قبل مباراته ضد الأهلي في المركز الـ 16 “أول مراكز الهبوط في الجدول”. بعد أن لعب 26 مباراة، لم يتمكن إلا من جمع 24 نقطة فقط منها.