تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي في الدوري المصري 2023 وأهم الغيابات

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي في الدوري المصري 2023 وأهم الغيابات
تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي
https://www.sba7egypt.com/?p=681776
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تقوم العديد من جماهير القلعة الحمراء بالبحث خلال هذه الساعات عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي في المباراة التي سوف تقام ضمن منافسات الأسبوع ال29 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022.

خاصة بعد أن أعلن المدرب السويسري مارسيل كولر “المدير الفني للمارد الأحمر” عن قائمة الفريق التي سوف يخوض بها هذا اللقاء مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر مايو الحالي. 

قائمة الأهلي لمباراة إنبي تشهد عودة ثنائي الفريق 

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “السويسري مارسيل كولر” عن قائمة الفريق التي سوف يخوض بها مباراته أمام إنبي في الجولة ال29 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022.

وشهدت هذه القائمة عودة ثنائي الفريق إلى حساب المدرب السويسري، وهما برونو سافيو وشادي حسين. كما عاد المدافع رامي ربيعة. بعد تعافيه تمامًا من الإصابة التي عانى منها طوال الفترة السابقة، وفيما يلي إليكم قائمة الأهلي لمباراة إنبي: 

حراسة المرمى: على لطفي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد هاني، خالد عبد الفتاح.

في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، أحمد قندوسي، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو،  برونو سافيو.

خط الهجوم: محمد شريف، شادي حسين.

كولر يستبعد ثلاثي الفريق من القائمة لإراحتهم قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 

وتُعد أبرز غيابات المارد الأحمر أمام الفريق البترولي في لقاء اليوم الثلاثاء 2023-5-23، هي غياب الثلاثي: (حسين الشحات، محمد عبد المنعم، محمود عبد المنعم كهربا). 

بعد أن استقر كولر على إراحتهم خلال هذا اللقاء. من أجل الاستعداد للمباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 أمام الوداد المغربي.

أبرز غيابات الأهلي أمام إنبي

أبرز غيابات الأهلي أمام إنبي

محمود متولي يقترب من العودة إلى تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي

وبناء على القائمة المعلنة، فإن تشكيل المارد الأحمر سوف يشهد العديد من التغيرات سواء كان في حراسة المرمى، ودخول علي لطفي بدلًا من محمد الشناوي الموقوف لمدة ثلاثة مباريات.

وكذلك عودة المدافع محمود متولي مرة أخرى إلى القوام الأساسي للفريق بدلًا من محمد عبد المنعم. كما ينتظر عودة محمد شريف لقيادة هجوم الأهلي مرة أخرى. بعد استبعاد كهربا.

ما هو تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي في الدوري المصري الممتاز 2023-2022؟

بسبب الغيابات المتواجدة في صفوف الفريق إما لإصابات أو استبعاد فني او أسباب أخرى. فإن تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي في الدوري المصري الممتاز 2023-2022، كالتالي:

حراسة المرمى: على لطفي.

خط الدفاع: محمود متولي، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي قفشة أحمد عبد القادر، بيرسي تاو.

يقود خط الهجوم: محمد شريف.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي

الأهلي يأمل في زيادة الفارق مع الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري 23-2022

والجدير بالذكر أن المارد الأحمر أصبح لديه فرصة ذهبية من أجل زيادة الفارق بينه وبين الزمالك “الغريم التقليدي له” إلى 9 نقاط، لحين خوض الأهلي للمباريات الستة المؤجلة، والتي قد تجعل الفارق بينهما يصل إلى 27 نقطة كاملة.

خاصة بعد سقوط الأخير مرة أخرى في فخ التعادل الإيجابي أمام الداخلية، ووصول رصيده إلى 47 نقطة فقط. محتلًا بهم المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023-2022.