تشاتشيتش دفعنا فاتورة اللعب كل ثلاثة أيام وكنا الأفضل

تشاتشيتش دفعنا فاتورة اللعب كل ثلاثة أيام وكنا الأفضل
بيراميدز
https://www.sba7egypt.com/?p=198246
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قال الكرواتي “أنتي تشاتشيتش” المدير الفني لنادي بيراميدز، أن بيراميدز قدم مباراة قوية أمام نظيره رينجرز رغم الخسارة بهدف في مباراة اليوم بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

مشيرًا إلى أن بيراميدز سيطر تمامًا على مجريات المباغ، وأن المنافس كان يلعب بعشرة لاعبين في الدفاع، فيما وصلت العديد من الفرص للاعبي فريقه ولكنهم أهدروا جميع الفرص أمام المرمى، بينما تمكن رينجرز من تسجيل الهدف من الفرصة الوحيدة التي لاحت له.

وأضاف “تشاتيتش” أثناء المؤتمر الصحفي، بأن خسارة فريقه اليوم هي فاتورة لعب مباراة كل ثلاثة أيام، دون إراحة اللاعبين، وكان يجب أن يستغل التأهل في إراحة بعض العناصر المجهدة، والدفع بلاعبين آخرين لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

موضحًا أن لديه بعض الإصابات بالفريق مثل: “محمد فاروق ، إيريك تراوري”، وأنه لا يمكن أن يلوم اللاعبين على الخسارة اليوم لأنهم قدموا مباراة قوية، ولم يحالفهم التوفيق.

وأكد على أن بيراميدز ليس أمامه متسع من من الوقت، ولابد من الإعداد لمواجهة فريق أف سي مصر يوم الأربعاء المقبل في الدوري، ثم يسافر إلى موريتانيا لخوض لقاء نواذيبو الموريتاني، متمنيًا أن يكون التوفيق حليفًا الفريق في المرحلة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي و النجم الساحلي