تردد قنوات أبوظبي الرياضية 2 الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر 2020

تردد قنوات أبوظبي الرياضية 2 الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر 2020
تردد قنوات أبوظبي الرياضية 2 الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=205499
مريم جلال
موقع صباح مصر
مريم جلال

قناة أبو ظبي 2 التي يحرص الكثير من متابعين الرياضة على تنزيلها، ومتابعتها، حيث أنها تقوم بنقل المباريات بجودة عالية، ولدى القناة فريق عمل، لتحليل المباريات على أعلى مستوى من الخبرة في تحليل المباريات.

حيث تقوم القناة بنقل جميع المباريات الهامة على مستوى العالم، سواء التابعة للدوري المصري أو الدوري الأسباني أو الدوري الإنجليزي أو الدوري الإيطالي.

موعد مبارة الاهلي والزمالك في كأس السوبر 2020

وسوف تقام المباراة بين قطبي الكرة المصرية يوم الجمعة الموافق 20 فبراير 2020 وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وستبث مباشرةً على قناة أبو ظبي 2.

وسوف تقوم القناة بنقل مباراة الأهلي، والزمالك في مباراة السوبر، التي ينتظرها الكثير من عشاق قطبي الكرة المصرية، كأحد المباريات الهامة.

مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر

فهل يواصل الأهلي تقدمه، وانتصاراته التي حققها في الدوري المصري، وحقق صدارته، وينتصر على الزمالك، ويستحوز على كأس السوبر، ويضمه لباقي ألقابه.

أم سوف يحدث الزمالك مفاجأة في مباراة السوبر، ويحمل اللقب، ويسعد جمهوره، الذي يسانده سواء في انتصاراته، أو أثناء تعرقله في بطولة الدوري، ومن المعروف أن الزمالك قد فاز على الترجي التونسي في المباراة النهائية في كأس السوبر الأفريقي، والذي فاز فيها على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحمل اللقب هذا العام كل هذا ستتعرفوه من خلال مشاهدتكم للمباراة عبر قناتكم المفضلة أبو ظبي 2.

تردد قناة أبو ظبي 2 الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر 202

الآن ننقل لكم تردد قناة أبو ظبي 2 المفضلة لدى الجميع  :

  التــــردد الأستقطــاب معــامــل التصحيــح القمـــر الصنـاعــي معـــدل التــرميــز
11804 أفقي (H)  6/5  نايل سات 11804