تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي قبل مواجهة الإثنين 15/8/2022

تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي قبل مواجهة الإثنين 15/8/2022
تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي
https://www.sba7egypt.com/?p=587128
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة بحثاً مكثفاً؛ من أجل التعرف على تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي. وذلك؛ قبل المواجهة المرتقبة، التي سوف تجمع بينهما مساء يوم الإثنين القادم. المُوافق 15 من شهر أغسطس الجاري؛ في دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2021/2022. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. التاسعة مساءاً؛ بتوقيت مكة المكرمة.

تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي قبل مواجهة الإثنين القادم في جميع المسابقات

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة المرتقبة. التي سوف تجمع بين الزمالك والإسماعيلي، وذلك؛ في إطار منافسات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر.

ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل حسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي. وعدم مغادرة البطولة منذ المباريات الأولى فيها، ويتطلع العديد منا في الوقت الراهن إلى معرفة تاريخ المواجهات، الذي جَمع بين الفريقين من قبل في جميع المسابقات.

وخاصةً؛ أن هذه المواجهة لم تكن الأولى، التي يتقابل فيها الثنائي مع بعضهما البعض. اَلتقيا الفريقين من قبل في 137 مباراة كاملة في مختلف البطولات المحلية؛ سواء في بطولة الدوري المصري أو كأس مصر. شَهد هذا الديربي تسجيل العديد من الأهداف من جانب الثنائي، وخاصةً؛ بعد أن سَجل الفريقين عدد 328 هدفاً كاملاً؛ حتى هذه اللحظة.

تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي

تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي في الدوري

تعتبر بطولة الدوري المصري الممتاز واحدة من أشهر البطولات، التي شَهدت إقامة ديربي أولاد العم بين الفارس الأبيض والدراويش. وخاصةً؛ بعد أن تَقابلا الثنائي مع بعضهما البعض في 116 لقاء كامل.

كانت الغلبة حاضرة لصالح الزمالك، الذي نَجح في إعطاء غريمه درساً قاسياً في عدد الهزائم. والتي وَصلت إلى 52 مباراة، وتَعادل في 32 لقاء، وتَعرض للخسارة في 32 مباراة أخرى. شَهدت هذه اللقاءات تسجيل عدد 265 هدفاً؛ من جانب الثنائي.

تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي السابقة في كأس مصر

على الرغم من قلة عدد المواجهات، التي جَمعت بين الزمالك والإسماعيلي في بطولة كأس مصر طوال الـ 89 نسخة الماضية من المسابقة. إلا أن هذه المباريات جميعاً قد شَهدت إثارة ومتعة وحماس من جانب الثنائي.

سَبق وتَقابلا الفريقين مع بعضهما البعض من قبل في 19 مباراة، تَمكن المختلط من تحقيق الفوز في 15 مباراة. ولم يتعرض للهزيمة؛ سوى في مباراتين فقط.

وأما بالنسبة للمباراتين المتبقيتين؛ فإنهم تم حسمهم جميعاً بركلات الترجيح؛ بعد أن اَنتهي الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بنتيجة التعادل. واَنتهي اللقاءين؛ لصالح الفارس الأبيض. ليصل مجموع المباريات التي فَاز بها على حساب الدراويش في الكأس إلى 17 لقاء؛ من أصل 19 لقاء.

عدد المرات التي فَاز فيها الفارس الأبيض على الدراويش

تَمكن الزمالك من تحقيق الفوز في معظم اللقاءات، التي تَقابل فيها مع الإسماعيلي في مختلف البطولات. ووَصلت عدد انتصارات في هذه المباريات إلى 69 مباراة كاملة. سَجل خلالهم عدد 194 هدفاً.

عدد المرات التي فَاز فيها الدراويش على المختلط

على الرغم من القوة الكبيرة التي ظَهر بها الإسماعيلي في مبارياته السابقة أمام المختلط. إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز؛ سوى في عدد قليل من اللقاءات. والتي وَصلت إلى 34 لقاء فقط؛ سواء في بطولة الدوري أو كأس مصر أو على المستوى الودي. سَجل خلالهم عدد 134 هدفاً.

عدد المرات التي اَنتهت بالتعادل بين الفريقين

تَساوت عدد المباريات التي حَقق فيها الدراويش الفوز على المختلط مع عدد اللقاءات التي اَنتهت بين الفريقين بالتعادل؛ سواء السلبي أو الإيجابي. حيث حَسم التعادل نتيجة 34 مواجهة بينهما، من بينهم، مواجهتين فقط في بطولة كأس مصر. واَنتهي الثنائي بفوز الزمالك بركلات الترجيح.

نتيجة المباراة الأخيرة بين الزمالك والإسماعيلي

نَجح الفارس الأبيض في تحقيق الانتصار في المباراة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع الإسماعيلي؛ بتاريخ 28 من شهر مايو الماضي. وذلك؛ في إطار مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. واَنتهي اللقاء؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الزمالك، الذي تَمكن من حصد الثلاثة نقاط كاملةً في هذه المواجهة.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

يحتضن استاد القاهرة الدولي اللقاء المرتقب، الذي سوف يجمع بين الزمالك والإسماعيلي في دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر. والذي سوف ينطلق مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 15 من شهر أغسطس الجاري؛ في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. ومن المُقرر أن يتم إذاعة كافة أحداث هذا اللقاء فقط وحصرياً؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.