اخبار الرياضة

بيكيه يوجه رسالة هامة لجماهير برشلونة بعد التعادل مع سيلتا فيجو

أكد جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة على ضرورة القتال والمنافسة بشدة حتى نهاية مسابقة الدوري الإسباني، وذلك عقب التعادل أمام نظيره سيلتا فيجو وفقد نقطتين في سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وجه بيكيه رسالة إلى جماهير برشلونة بأن يتذكروا جيدًا أنهم البارسا وأن الأمر لم يحسم بعد على مسابقة الدوري الإسباني وأن اللاعبين سيقاتلون حتى النهاية، وأن عودة الفريق ستكون في المباراة المقبلة يوم الثلاثاء.

وكان برشلونة قد تعادل مع نظيره سيلتا فيجو، بهدفين لمثلهما ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإسباني في المباراة التي أقيمت بالأمس السبت، على ملعب بالايدوس.

وتقدم برشلونة عن طريق مهاجم الفريق لويس سواريز في الدقيقة 20 من بداية اللقاء، قبل أن يتعادل سمولوف لفريقه سيلتا فيجو في الدقيقة 50، ثم تقدم لويس سواريز من جديد، ليضع هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وقبل نهاية المباراة وفي الدقيقة 88 خطف أسباس هدف التعادل لسيلتا فيجو، من ركلة حرة مباشرة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطة عن الغريم التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني والذي يخوض لقاء الجولة الـ 32 مساء اليوم الأحد عندما يلاقي نظيره إسبانيول.

أقرأ أيضًا

نتيحة الشوط الأول لمباراة شيفيلد يونايتد وآرسنال بكأس الإتحاد الإنجليزي

محمد مبارك

Recent Posts

مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024

يسعي جميع الطلاب عن مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024 في…

8 دقائق ago

الاربعاء المقبل انطلاق قافلة مجانية لعلاج الطيور والحيوانات في قريه سيف الدين بدمياط

كشفت مديريه الطب البيطري بدمياط، اليوم عن تنفيذ قافلة علاجية مجانية لعلاج جميع الطيور والحيوانات…

10 دقائق ago