بيراميدز يحقق رقم قياسى فريد قبل مواجهة حوريا الغينى

بيراميدز يحقق رقم قياسى فريد قبل مواجهة حوريا الغينى
بيراميدز
https://www.sba7egypt.com/?p=365117
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره حوريا الغينى المقرر لها التاسعة مساء غداً الثلاثاء على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب في الدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية .

ونجح بيراميدز في تحقيق أرقام قياسية بظهوره الأول بالكونفدرالية بعدما فاز بمبارياته السبعة التي خاضها خارج ملعبه في رقم قياسى فريد .

ووصل فريق بيراميدز للمغرب على متن طائرة خاصة مساء الخميس الماضى استعداداً لمواجهة حوريا كوناكرى الغينى على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار منافسات نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية والمقرر لها غداً الثلاثاء

وكان بيراميدز قد ودع كأس مصر بعد خسارته من طلائع الجيش 3-1 بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي.

وتعادل بيراميدز مع نظيره الاهلى سلبياً في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري العام ليخسر نقطتين في صراع الوصافة مع الزمالك .

ويعول بيراميدز على نجومه عبد الله السعيد وأحمد الشناوى والمهدى سليمان وأحمد توفيق ومحمد فاروق وإسلام عيسى وعلى جبر وعمر جابر لحصد اللقب القارى الأول في تاريخ النادى الوليد .

وشهدت الساعات الماضية قيام عبد الله السعيد لاعب بيراميدز بعقد جلسات مكثفة مع زملاؤهم لتحفيزهم على عودة الانتصارات للفريق بغية تحقيق فوز على حوريا كوناكرى للتأهل للمباراة النهائية للكونفدرالية ومن ثما احراز اللقب الأول في تاريخ النادى الوليد لاسيما أن الفريق ودع بطولة كأس مصر من دور الثمانية أمام الطلائع قبل ساعات من السفر للمغرب كما خسر نقطتين في صراع حسم لقب الوصيف بالدوري المؤهل للظهور الافريقى في الموسم الجديد بعد التعادل السلبى مع الاهلى.

أقرأ أيضاً

بيراميدز يسابق الزمن لتجهيز عبد الله السعيد لمواجهة حوريا الغينى