اخبار الرياضة

بعد زيزو- بيراميدز يطالب الزمالك بالتعاقد مع عبدالله جمعة

طالب مسؤولو نادي بيراميدز من نظائرهم في الزمالك الحصول على خدمات عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بداية من الموسم الجديد.

 

وكان الزمالك طلب إبرام صفقة تبادلية مع بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي المقبل، تقضي بانتقال أكثر من لاعب من صفوف الأخير إلى صفوف النادي الأبيض مقابل حصول بيراميدز على مجموعة لاعبين من الزمالك سواء بشكل نهائي أو معارين مع دفع مبلغ مالي.

ويرغب الزمالك في ضم كلاً من عمر جابر ونبيل عماد “دونجا” وأحمد أيمن منصور من بيراميدز بالإضافة إلى محمد فاروق.

ورد مسؤولو بيراميدز على طلب الزمالك من قبل بطلب الحصول على خدمات أحمد سيد “زيزو”، قبل أن يضيفوا للأخير عبدالله جمعة ويطالبون بالحصول على خدمات الثنائي.

وجاء طلب مسئولي بيراميدز بالحصول على خدمات عبدالله جمعة تحسباً لرحيل أحمد منصور أو محمد حمدي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ويمتلك الزمالك حالياً في الجبهة اليسرى محمد عبدالشافي الذي يشارك في الموسم الحالي بشكل أساسي، بخلاف عبدالله جمعة الذي تم توظيفه في هذا المركز خلال الموسم الماضي عن طريق السويسري كريستيان جروس المدير القني السابق للفريق الأبيض.

إقرأ أيضاً

بيراميدز يحسم موقفه من بيع عمر جابر

سارة عبد الباقي

Recent Posts

حل امتحان اللغة العربية محافظة الشرقية تالتة إعدادي 2024 .. اجابات العربي للشهادة الاعدادية محافظة الشرقية ترم ثاني 2024

ننشر حل امتحان اللغة العربية محافظة الشرقية تالتة إعدادي، والذي تم التأكيد من قِبَل العديد…

23 دقيقة ago

للمراجعة … اجابات امتحان الانجليزي لطلاب الشهادة الاعدادية الترم الثاني لعام 2022 البحيرة والجيزة وكفر الشيخ ودمياط

للمراجعة، وقبل ساعات قليلة من بداية الامتحانات، نستعرض اجابات امتحان الانجليزي لطلاب الشهادة الاعدادية الترم…

24 دقيقة ago