اخبار الرياضة

بعد إلغاء هدف مارتينيلي| جماهير آرسنال وأساطير اليونايتد يُهاجمون التحكيم

تظل أخطاء حكم الفيديو مُستمرة في الدوري الإنجليزي، مثحدثة حالة من الفوضى، حيث تصدت جماهير أرسنال عندما رأى جابرييل مارتينيلي نجم المدفعجية أن حكم الفيديو المساعد ألغى هدفه في مانشستر يونايتد.

ويعتقد المهاجم البرازيلي أنه توج بهجمة مرتدة رائعة من خلال تخطي ديفيد دي خيا، من قبل قائده مارتن أوديجارد وحكم عليه بمخالفة كريستيان إريكسن، حيث قرر الحكم على أرض الملعب إعادة اللعب لخطأ، مما أدى إلى إلغاء الهدف.

غضب جماهيري عارم

وكان جماهير آرسنال غاضبين عبر الإنترنت من هذا القرار، حيث قال أحدهم: “أنا أكره هذا لقد تم خداع مارتينيلي”، وأضاف آخر: “حكم الفيديو المساعد مزحة نكتة مطلقة، وهذا خطأ ناعم بشكل لا يصدق”.

وأكمل مشجع ثالث: “ناهيك عن مرحلة اللعب لعب لاعبان آخران الكرة قبل التسجيل، وكان بإمكان يونايتد ببساطة أن يلعب في الدفاع”، حتى أسطورة مانشستر يونايتد غاري نيفيل قال: “إنها ناعمة، ولا شك في ذلك”.

أسطورة اليونايتد يُهاجم التحكيم

وقال مايكل أوين مهاجم يونايتد السابق إن القرار لم يكن واضحًا، لذا ما كان ينبغي أن يراجع حكم الفيديو المساعد، حيث غرد أوين: هذا ليس ما هو حكم الفيديو المساعد، ليس هناك لإعادة مباريات الحكمن ومن المحتمل أن يكون هذا خطأ”.

وشعر ديفيد مويس بالاشمئزاز بعد حرمان وست هام من هدف التعادل المتأخر بعد اصطدام جارود بوين بحارس المرمى إدوارد ميندي، وكذلك كان إيدي هاو مدرب نيوكاسل لاتخاذ قرار مماثل ضدهم على حارس كريستال بالاس.

اقرا ايضا..

حاول تعطيل صفقة ألمانية لـ ليدز ونيوكاسل.. فكيف اُحبط مُخطط وست هام؟

وفاء الشحات

Recent Posts

انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس المقبل

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس…

21 دقيقة ago

الأسئلة المتوقعة للعربي في الثانوية العامة للعام الدراسي 2024

نقدم لطلابنا الاعزاء أهم المعلومات والتفاصيل عن الأسئلة المتوقعة للعربي في الثانوية العامة للعام الدراسي…

34 دقيقة ago