بعد إعلان قائمة منتخب السعودية.. ننشر مباريات الأخضر في كأس العرب

بعد إعلان قائمة منتخب السعودية.. ننشر مباريات الأخضر في كأس العرب
منتخب السعودية
https://www.sba7egypt.com/?p=515474
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

يقود لوران بونادي المدرب المساعد بجهاز منتخب السعودية الأول لكرة القدم، الأخضر في بطولة كأس العرب بقطر، حسبما أعلن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني.

وتقام بطولة كأس العرب 2021 في دولة قطر، بداية من 30 من نوفمبر الجاري حتى 18 من ديسمبر المقبل، ويشارك في البطولة 16 منتخب.

ويستعرض موقع “صباح مصر” موعد مباريات منتخب السعودية في بطولة كأس العرب، وذلك بعد إعلان القائمة اليوم الخميس، والتي ضمت 23 لاعبا من مواليد 1999 فأعلى.

 

موعد مباريات منتخب السعودية في كأس العرب

يقع منتخب السعودية في المجموعة الثالثة رفقة منتخب المغرب والأردن وفلسطين، على أن يفتتح مبارياته في البطولة يوم الأربعاء الموافق 1 من ديسمبر المُقبل.

ويلعب منتخب السعودية المباراة الثانية أمام فلسطين في الـ4 من ديسمبر، على أن يخوض مباراته الثالثة والأخيرة بدور المجموعات أمام المغرب في الـ7 من نفس الشهر.

وحال تأهل منتخب السعودية لدور ربع النهائي، سيلعب أحد أيام 10، 11 من ديسمبر، فيما يقام نصف نهائي البطولة يوم 15، أما مباراة المركز الثالث ونهائي البطولة يوم 18 من نفس الشهر.

 

16 منتخب في بطولة كأس العرب

ويتواجد في بطولة كأس العرب 16 منتخب وهم: مصر- قطر – العراق – عمان – البحرين – تونس – الإمارات – سوريا – موريتانيا – المغرب – الأردن – فلسطين – الجزائر – لبنان – السودان.

 

قائمة منتخب السعودية لبطولة كأس العرب

حراسة المرمى: زيد البوادري، محمد الباصي، نواف العقيدي.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، مهند الشنقيطي، متعب الحربي، خليفة الدوسري، وليد الأحمد.

خط الوسط: نواف بوشل، سليمان هزازي، نايف الماس، بدر منشي، مشعل الصبياني، حامد الغامدي، علي مجرشي، إبراهيم محنشي، محمد القحطاني، أيمن يحيى، تركي العمار، زياد الجهني.

خط الهجوم: هيثم عسيري، فراس البريكان، عبد الله الحمدان.