بعثة منتخب مصر تغادر مطار القاهرة متجهة إلي سويسرا

بعثة منتخب مصر تغادر مطار القاهرة متجهة إلي سويسرا
https://www.sba7egypt.com/?p=35127
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد

غادرت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في التاسعة صباحا مطار القاهرة الدولي متجهة إلي سويسرا،وبالتحديد إلي مدينة زيورخ لتبدأ معسكر مارس استعدادا لخوض مباريات المونديال ، ومن المقرر أن تعود صباح يوم 28 من نفس الشهر.

سبب الذهاب ل سويسرا

ويواجة المنتخب المصري كل من البرتغال واليونان وديآ وذلك خلال يومي 21  و 27 على الترتيب ، بحيث يكون جميع لاعبي المنتخب الوطني على دراية بأجواء اللعب مع المنتخبات واللاعبين الأكثر اقترابا من أجواء اللعب في كأس العالم.

 

وشملت البعثة قائمة لاعبي الأهلي المنضمين مآخرا بعد عودتهم من المشاركة مع ناديهم في البطولة الإفريقية ، إضافة إلى اللاعبين الذين لم يتدربوا في التمرينات بالأمس.

وضم البعثة كل من هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيسا للبعثة وباقي الجهاز الفني للمنتخب ” هيكتور كوبر ، إيهاب لهيطة ، وأحمد ناجي ، أسامة نبية ”

 

ويحاول الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري إختيار قائمة المنتخب التي سوف تذهب معه ل روسيا لخوض مباريات كأس العالم 2018 والتي صعد له المنتخب الوطني بعد غياب دام 28 سنة ، وذلك من خلال تجريب كافه العناصر رواية مدى تجانس وتفاهم بعض اللاعبين مع بعضهم ، ليتمكن بعدها من الوقوف على القائمة الكاملة والنهاية.

وتبدأ مباريات كأس العالم يوم 14يوليو 2018  القادم ..ويتواجد المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولي بجانب كل من المنتخب السعودي ومنتخب روسيا ، والمنتخب الارجواياني.