بديل توخيل في تشيلسي.. تعرف عليه

بديل توخيل في تشيلسي.. تعرف عليه
https://www.sba7egypt.com/?p=598508
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

يخوض جراهام بوتر السباق ليحل محل توماس توخيل كمدرب لتشيلسي، ويحتل مدرب برايتون مكانة عالية في القائمة المختصرة للبلوز لملء الفراغ الذي تركه الألماني، الذي تم إبعاده صباح الأربعاء.

وحصل اللاعب البالغ من العمر 47 عامًا على إذن بالتحدث إلى تشيلسي وهو في طريقه لإجراء مفاوضات مع النادي، من المحتمل أن يطلب برايتون رسومًا ضخمة من البلوز للتخلي عن الشركة مع مديرهم الذي تبقى لديه ثلاث سنوات.

ويأمل تشيلسي في التوصل إلى اتفاق سريع مع بوتر وجعله يتولى مسؤولية الفريق قبل مباراة السبت مع فولهام، وإذا حصل البلوزعلى خدمات بوتر، فقد يميل إلى إحضار بعض نجوم برايتون المحلقين على ارتفاع عالٍ إلى ستامفورد بريدج.

وينتهي به الأمر بإدارة كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، قد يكون الدولي الإكوادوري مويسيس كايسيدو أحد اللاعبين الذين تم طردهم من برايتون في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، ارتبط لاعب خط الوسط بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في الصيف.

وأثار إعجاب العديد من الأندية بعروضه الأخيرة، يمكن أن يتبع قلب الدفاع آدم ويبستر أيضًا بوتر إلى غرب لندن حيث قيل إن البلوز مهتم بالتعاقد معه هذا الصيف، ولن يدخل التشكيلة الأساسية بسبب التوقيع الأخير مع كاليدو كوليبالي.

 

اقرأ ايضًا

فيوتشر يطلب خدمات نجم الأهلي