نتيجة مباراة يوفنتوس وروما بطولة الدوري الإيطالي

نتايع نتيجة مباراة يوفنتوس وروما في منافسات بطولة دوري المحترفين الايطالى مساء اليوم السبت الموافق 1 من اغسطس حيث يلتقي الفريقين على ملعب اليانز تورينو في مواجهات اياب الدور الثاني في الاسبوع الاخير من الكالتشيو ونتابع المباراة عبر موقع صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما

يدخل فريق يوفنتوس مباراة اليوم وهو يمتلك عدد 83 نقطة ويحتل الترتيب الاول في جدول البطولة في المقابل يمتلك فريق  روما عدد 67 نقطة ويتواجد في المركز الخامس من جدول الترتيب ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في الكالتشيو الايطالي من موقع صباح مصر في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلتقي يوفنتوس وروما في مواجهة الاياب اليوم وقد انتهت مباراة الذهاب بينهم بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف ويقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم في الدورى الايطالي اون لاين بجودة عالية ثانية بثانية.

الساعة 06:45 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 08:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:45 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة يوفنتوس وروما بطولة الدوري الإيطالي
حقق فريق روما الفور على نظيره يوفنتوس، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي اليوم السبت 4-5-2024 بالتعاملات المصرية

ننشر الاحدث من أسعار الريال السعودي في التعاملات عبر البنوك، بحسب اليوم السبت الموافق 4 من مايو…

54 دقيقة ago

استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم السبت 4-5-2024

تشير بيانات الارصاد الجوية، الى ارتفاع درجات الحرارة، حيث يسود طقس حار في السواحل الشمالية…

ساعتين ago