فيديو ضربة ترجيح مباراة مصر وكوت ديفوار دور ال 16 كأس الامم الافريقية

فيديو ضربة ترجيح مباراة مصر وكوت ديفوار دور ال 16 كأس الامم الافريقية
https://www.sba7egypt.com/?p=531510
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر دور ال 16 كأس الامم الافريقية يلتقي اليوم منتخب مصر مع كوت ديفوار ضمن مباريات بطولة امم افريقيا 2022 مباريات دور ال16 من المسابقة وتقام المباراة على ملعب أحمدو أهيدجو ف الكاميرون ،يدخل منتخب مصر المباراة بروح الفوز خاصة ان دائيما ما كون مباريات مصر وساحل العاج في صالح مصر حيث حقق منتخب مصر الفوز فى 7مباريات مقابل فوز واحد لصالح ساحل العاج.

مشوار المنتخبين في البطولة وصولاً للمباراة النهائية

يستعرض معكم صباح مصر في الفقرة التالية مشوار المنتخبين في البطولة؛ وصولاً للمباراة النهائية. وذلك؛ في حالة نَجاح أحداً منهما من تخطى الدور الربع نهائي، ومن ثم النصف نهائي، والتتويج بها:

  • الدور الربع نهائي: أَكدت القرعة التي أُجريت خلال الساعات القليلة الماضية عن وقوع المنتخب الفائز من مباراة مصر وكوت ديفوار مع المنتخب الفائز من مباراة المغرب ومالاوي في الدور الربع نهائي من البطولة.
  • الدور النصف نهائي: يلتقى المنتخب الفائز من مباراة دور الـ 16، سواء التي تجمع بين مصر وكوت ديفوار أو التي ستجمع بين المغرب ومالاوي في مباراة الدور الربع. والمنتخب الذي يتمكن من تحقيق الفوز، والتأهل إلى الدور النصف نهائي سوف يلتقي بالفائز من مباراة دور الـ 16. التي سوف تجمع بين الكاميرون وجزر القمر، وغينيا الإستوائية وغامبيا. ثم يتقابل أحد المنتخبين السابقين في الدور الربع نهائي، والفائز منهم سوف يقابل المنتخب الأول.
  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

مشاهدة المباراة مصر وكوت ديفوار

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2022

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث مباراة مصر وكوت ديفوار في دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2022 فقط وحصرياً؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت.

في حالة توقف البث اضغط هنــــا