نتيجة مباراة مصر المقاصة وأسوان اليوم الدوري المصري

نستعرض عبر موقع صباح مصر نتيجة مباراة مصر المقاصة وأسوان التى تقام في منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري مساء اليوم الاحد الموافق 9 من اغسطس حيث يلتقي الفريقين على ملعب المقاولين العرب في مواجهات الاسبوع ال18 من البطولة المصرية ونتابع المباراة اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة مصر المقاصة وأسوان بث مباشر

يدخل فريق المقاصة مباراة اليوم وهو يمتلك عدد 14 نقطة ويحتل الترتيب ال17 في جدول البطولة في المقابل يمتلك فريق اسوان عدد 18 نقطة ويتواجد في المركز  ال13من جدول الترتيب ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في الدوري المصري من موقع صباح مصر في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة مصر المقاصة وأسوان في منافسات الدوري الممتاز المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباراة اليوم في الدوري الممتاز اون لاين بجودة عالية ثانية بثانية.

مباراة مصر المقاصة وأسوان  بطولة الدوري الممتاز
الساعة 3:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 5:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 6:00 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة مصر المقاصة وأسوان الدورى المصري
انتهت مباراة مصر المقاصة وأسوان بفوز فريق مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في بطولة الدورى المصرى

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

عقد ندوة عن مفهوم التواصل الأسري بين المجتمع والفرد بدمياط

اكد عبده الغفار رئيس الوحدة المحلية بالسوالم التابعه الى مدينة كفر سعد بدمياط، اليوم عن…

37 دقيقة ago

غدا الجمعة أول أيام شهر ذي الحجة في مصر 1445 هجريا

أعلنت دار الافتاء المصرية منذ قليل عن قيامها بتحري هلال شهر ذي الحجة للعام الميلادي…

ساعة واحدة ago