نتيجة مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم دورى ابطال أوروبا

ننقل نتيجة مباراة ليفربول وأتلانتا في بث مباشر حصري من موقع صباح مصر حيث يستقبل ستاد انفيلد اللقاء في مواجهات المرحلة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاوروبي ونتابع اللقاء ومشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

 

مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا

نستعرض عبر موقع صباح مصر مباراة ليفربول مع أتلانتا مساء اليوم الاربعاء الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، حبث يلتقي الفريقين على ستاد انفيلد الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة ليفربول ضد أتلانتا في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في دوري الابطال الاوروبي اون لاين.

يستضيف ستاد انفيلد اللقاء الذى يجمع فريقي ليفربول ضد أتلانتا في توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بهزيمة فريق ليفربول بهدفان مقابل لاشىء

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

نحو وبلاغة … المراجعه النهائيه في مادة اللغة العربية للصف الاول الثانوي الترم الثاني 2024

نطرح أهم ما يشغل بال الملايين للحصول علي المراجعه النهائيه في مادة اللغة العربية للصف…

33 دقيقة ago

عودة نشاط الرياح في دمياط بداية من الثلاثاء المقبل وحتى الخميس

كشفت توقعات الهيئة العامة للارصاد الجوية، اليوم على عودة نشاط الرياح في دمياط، وعلى جميع…

ساعة واحدة ago