نتيجة مباراة ليستر سيتي وسبورتنج براجا اليوم الدوري الأوروبي

ننقل نتيجة مباراة ليستر سيتي وسبورتنج براجا في بث مباشر حصري من موقع صباح مصر حيث يستقبل ستاد مونسيبال دي براغا اللقاء في مواجهات المرحلة الرابعة من دور المجموعات في بطولة الدورى الاوروبي ونتابع اللقاء ومشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

 

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وسبورتنج براجا

نستعرض عبر موقع صباح مصر مباراة ليستر سيتي مع سبورتنج براجا مساء اليوم الخميس الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، حبث يلتقي الفريقين على ستاد مونسيبال دي براغا الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة ليستر سيتي مع سبورتنج براجا في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الاوروبي اون لاين.

يستضيف ستاد مونسيبال دي براغا اللقاء الذى يجمع فريقي ليستر سيتي مع سبورتنج براجا في توقيت الساعة 19:55 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 20:55 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت مباراة ليستر سيتي وسبورتنج براجا بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل فريق في الدوري الأوروبي

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

محافظ دمياط تفتتح مشروع تطوير ورفع كفاءة مبنى فرع هيئة الإسعاف المصرية

اختتمت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جولتها خلال العيد القومى للمحافظة، بإفتتاح مشروع تطوير…

5 دقائق ago

تكثيف الجهود للبحث عن جثمان شاب غرق بإحدى شواطئ رأس البر

تكثف فرق الانقاذ وبعض الغواصين بدمياط، من جهودها للبحث عن جثمان شاب في العقد الثاني…

10 دقائق ago