نتيجة مباراة بيراميدز والانتاج الحربي اليوم الدورى المصري

نتيجة مباراة بيراميدز والانتاج الحربي اليوم الدورى المصري
مباراة بيراميدز والانتاج الحربي
https://www.sba7egypt.com/?p=406415
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض عبر موقع صباح مصر نتيجة مباراة بيراميدز والانتاج الحربي التى تقام في منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الجمعة الموافق 1 من شهر يناير حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب الدفاع الجوي في اطار الاسبوع الخامس من الدوري المصري ونتابع المباراة اون لاين

 

مشاهدة مباراة بيراميدز والانتاج الحربي 

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة بيراميدز مع الانتاج الحربي في مواجهات ذهاب الدور الاول من بطولة الدوري المصري في الجولة الخامسة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من مسابقة الدوري المصري العام عبر رابط البث المباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

يدخل بيراميدز مباراة اليوم وهو في الترتيب ال12 ويمتلك عدد اربعة نقاط ويحتل فريق الانتاج الحربي الترتيب ال16 بعدد اربعة نقاط بجدول ترتيب الدوري المصري .

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة بيراميدز ضد الانتاج الحربي في منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستضيف ستاد الدفاع الجوي اللقاء الذي يجمع فريق بيراميدز مع الانتاج الحربي في توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت في مصر بينما يوافق توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع اللقاء اون لاين

انتهى اللقاء بفوز فريق بيراميدز بثلاثة اهداف لهدفان